leftlogo

8 مزايا في «أبلكيشن» هايبر وان.. متعدد اللغات وخدمات حصرية للعملاء

A A A
الكثير من الأفراد يفضل الأبلكيشن
الكثير من الأفراد يفضل الأبلكيشن

أصبحت التطبيقات الإلكترونية "الأبلكيشن" أداة فعالة لجذب الزبائن للتسوق إلكترونيًا، ولذا تتنافس السلاسل التجارية على امتلاك تطبيقًا خاصًا بها يتسم بسهولة الاستخدام، على سبيل المثال حرصت سلسلة "هايبر وان" على تصميم تطبيقها بشكل يساعد على التسوق بدون عناء ويلبي كل احتياجات العملاء، فضلاً عن التمتع والاستفادة بأنواع مختلف العروض المقدمة.


مميزات الأبلكيشن
ويعد تطبيق هايبر وان، أبلكيشن غير تقليديا، يتسم بسهولة استخدامه لشراء كل ما يريده العميل، كما يوفر الاستمتاع بالأنواع المختلفة من البقالة، والأطعمة الطازجة، والوجبات الجاهزة، والحلويات، والإلكترونيات، والأطعمة المجمدة، ومستحضرات التجميل، والملابس، والأثاث وغيرها من المنتجات التي تصل بكفاءة للعميل وفي أي وقت.


ويوجد نحو 8 سمات ومميزات يتصف بها تطبيق هايبر وان، منها أنه يسمح باختيارات غير محدودة للعناصر المختلفة، وخدمة توصيل فعالة وذات خبرة عالية، وخدمة ما بعد البيع، كما أنه متعدد اللغات إذ يشمل اللغتين العربية والإنجليزية، ويوفر عروضا حصرية ومستمرة، وكذا تقييمات منتظمة لتجربة التسوق والمتابعة اليومية، ويتيح خيارات دفع متنوعة، والبحث المتقدم الملائم والتنقل السهل.


ويقدم التطبيق تجربة ذكية للتسوق عبر الإنترنت، إذ جرى أخر تحديث عليه من جانب السلسلة في 28 مارس 2022، كما يبلغ حجم الأبلكيشن 7 ميجا، كما أن الإصدار الحالي 1.3.5 من مايكروسوفت، هو يتطلب Android 5.0 والأحدث.


عروض رمضان
ويمكن من خلال التسوق عبر التطبيق، الاستفادة بعدد من منتجات رمضان مثل الياميش والعصير، ومنها تمور الأصيل 2 كيلو بسعر 64.45 جنيه بدلاً من 82٫5 جنيه،  بنسبة خصم 22%، تمور الأصيل  700 جرام بسعر  23.45 جنيه بدلاً من 29٫95 جنيه، كما يتوفر أيضًا بلح ناشف الزعيم كيلو جرام بسعر 17٫95 جنيه بدلاً من  24٫95 جنيه.


ويتوفر أيضًا علبة تمر مغطى بالشوكولاتة البيضاء تمور الطحان بسعر 350 جرام بسعر 45 جنيها، علبة فانوس تمر باللوز تمور الطحان 200 جرام بسعر 39٫9 جنيه، علبة تمر فاخر تمور الطحان كيلو بسعر45 جنيهًا، علبة ميني تارت بالمكسرات في اي بي تمور الطحان بسعر 275 جنيهًا، علبة تمر سعودي صفعي تمور الطحان كيلو جرام بسعر 130 جنيهًا، ومن العصائر المتوفرة، شربات مركز تمر هندي فيتراك 650 مللي بسعر 29.35 جنيه بدلاً من 35.96 جنيه.


وتعد "هايبر وان"، واحدة من أكبر سلاسل الهايبر ماركت في مصر، وأسسها محمد الهواري عام 2005، وتمتلك 3 فروع رئيسية، في الشيخ زايد، العاشر من رمضان على الأطراف الشرقية، وطريق الإسكندرية الصحراوي الكيلو 56.


h1
تطبيق هايبر وان
h2
عروض هايبر وان على الأبلكيشن

iii هايبر وان

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022