leftlogo

%96 دهون أقل... "كيمت" للأغذية تتوسع في منتجاتها المصرية وتصدر للخارج

A A A
pretzo-2
منتجات شركة "كيمت" للأغذية
مع استمرار إطلاق حملات دعم وتشجيع المنتج المصري، فقد ظهرت الكثير من المنتجات والشركات على الساحة الاقتصادية، ويأتي من ابزر شركات التغذية هي "بريتزو".

شركة "كيمت"

تأسست "كيمت" Kemet عام 1998 ويقع مقرها في المنطقة الصناعية الخامسة، وتصنع المعجنات والوجبات الخفيفة تحت مسمى "بيرتزو"Pretzo.

الالتزام بالقواعد الصحة

كما تهتم "كيمت"، بتوفير منتجات صحية ولذيذة، حيث تستخدم فقط أفضل المكونات بنسبة 6٪ نكهات طبيعية، وتستخدم كيمت عملية الخبز غير المقلية للحصول على منتجات صحية خالية من الكوليسترول والمواد الحافظة والملونات الاصطناعية.

تقوم شركة بتصدير منتجاتها إلى دول في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا.

بريتزو


تقدم " Pretzo"وجبات خفيفة، بأشكال واحجام مختلفة وأيضًا نكهات متنوعة، كما تتميز بأنها خفيفة ومخبوزة وليست مقلية، بالإضافة إلى ذلك فإن وجبات "بريتزو" تتمتع بالمذاق الرائع.

منتجات "بريتزو"

قامت شركة Kemet أيضًا بتطوير منتج يُدعى Munchos، وهو وجبة خفيفة مخبوزة تمامًا تلبي احتياجات الأجيال الشابة، تم تصميم Munchos بنكهة ومظهر جديدين.

بالإضافة إلى ذلك، فإن واحدة من منتجات Kemet هي Mixy، فـ هي وجبة خفيفة مخبوزة من معجنات مقرمشة، وتقدم مجموعة متنوعة من النكهات اللذيذة.

 تعتبر Mixy خالية من الدهون بنسبة 96٪ ومخبوزة بالكامل، وتتميز بالطعم الشهي والصحة، لا تحتوي المعجنات على أي مواد اصطناعية فيما يتعلق بالنكهات أو الألوان أو المواد الحافظة، وتعتبر الوجبة الخفيفة المثالية للعائلة، تتضمن Mixy مزيجًا من أشكال ونكهات مختلفة تلبي تفضيلات الأذواق المختلفة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022