leftlogo

"Amazon" توصل الطلبات سيرًا على الأقدام لخفض انبعاثات الكربون في لندن

A A A
LKJI
شركة "أمازون"

أعلنت شركة "أمازون" الرائدة في تسويق المنتجات على موقعها الإلكتروني، عن طرق جديدة لخفض الانبعاثات من خلال عمليات التسليم التي تتم سيرًا على الأقدام لأول مرة في المملكة المتحدة، حسبما ذكر موقع GG الاقتصادي.

توصيل الطلبات بدراجات الشحن الكهربائية

يستخدم السائقين الدراجات الكهربائية لتوصيل المنتجات إلى منازل العملاء ومكاتبهم في وسط لندن، ليحلوا محل آلاف رحلات الشحنات التقليدية، ويعمل مركز "الحركة الدقيقة" الجديد في لندن على استخدام هذه الطريقة لتوصيل الطرود إلى مليون عميل إضافي كل عام، بينما من المتوقع افتتاح مراكز أخرى بجميع أنحاء المملكة المتحدة في الأشهر المقبلة.

ووفقًا لـAmazon تتزامن المحاور الجديدة مع خطط مضاعفة عدد مشاريع الطاقة الشمسية في مواقع المملكة المتحدة بحلول عام 2024، وتأتي هذه الخطوة في أعقاب قرار "أمازون" بإمداد أسطولها بألف شاحنة كهربائية على طرق المملكة المتحدة.


تحويل شبكات النقل

عن ذلك، قال جون بومفري، إن أمازون تتجه نحو مستقبل عالمي خالٍ من الكربون في المملكة المتحدة، والطرق التي نؤدي بها ذلك هي من خلال تحويل شبكات النقل لدينا.

وأضاف: "ستساعدنا دراجات الشحن الإلكترونية الجديدة والمشايات وأسطول تسليم المركبات الكهربائية المتنامي لدينا على تحقيق المزيد من عمليات تسليم العملاء الخالية من الانبعاثات أكثر من أي وقت مضى في جميع أنحاء لندن والمملكة المتحدة في الأشهر المقبلة".

استبدال شاحنات الديزل بأخرى كهربائية 

جدير بالذكر أن "أمازون" قد أعلنت أمس على تبسيط عملية إلغاء Prime في أوروبا، ما يعني أن العملاء في المنطقة سيكونون قادرين على إنهاء اشتراكهم بضغط الزر مرتين فقط، حسبما أعلنت المفوضية الأوروبية، وسيتم تنفيذ هذه التغييرات اعتبارًا من الأول من يوليو، كما ستنتهي الصفحات المتعددة المليئة بالمعلومات المشتتة وتسميات الأزرار غير الواضحة التي كانت تستخدمها Amazon سابقًا.

في شهر مارس الماضي، كشفت أمازون أيضًا النقاب عن خمس سيارات بضائع ثقيلة كهربائية بوزن 37 طنًا تعمل من مراكز في تيلبوري وميلتون كينز وتحل محل شاحنات الديزل.
K,K,
,,K,


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022