leftlogo

«Bolthouse Farms» تستحوذ على Evolution Fresh للعصائر المملوكة لـ"Starbucks"

A A A
يرؤيء
مشروبات باردة من "Bolthouse Farm"

أعلنت شركة "Bolthouse Farms" الزراعية المتخصصة في المشروبات الباردة، والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقرًا لها، استحواذها على العلامة التجارية للعصائر الطازجة Evolution Fresh، والتي تمتلكها سلسلة مقاهي Starbucks مقابل مبلغ لم يكشف عنه.

نقل ملكية "Evolution Fresh"

جدير بالذكر أن Bolthouse Farms، هي شركة منتجة للعصائر والمنتجات العضوية ومقرها في كاليفورنيا، وتوضح الشركة أن الاستحواذ سيسرع من نمو أعمالها في فئة المشروبات الممتازة.

وذكرت مجلة "Food Business Africa" أنه من خلال هذا الاستحواذ، ستنضم Evolution Fresh إلى ملكية Butterfly التجارية التي تشمل Chosen Foods  و MaryRuth Organics و Orgain و Pete and Gerry's Organics.

وفي السياق ذاته، نمت Evolution Fresh التي تمتلكها العلامة التجارية "ستاربكس" بشكل مطرد على مدى السنوات العديدة الماضية، نتيجة لعمل الشركة الجاد والتزامها، كما قالت "ستاربكس".


مشروبات قوية وعالية النمو

على الرغم من أن بيع ستاربكس لعلامتها التجارية Evolution Fresh، إلا أنها ستستمر في بيع عصائر الأخيرة في المقاهي الخاصة بها
وكانت Bolthouse Farms تتطلع إلى علامة Evolution Fresh التجارية لفترة طويلة، ومن خلال الجمع بين هذه العلامات التجارية القوية معًا، قالت الشركة إنها ستقدم مجموعة من العصائر القوية وعالية النمو ومفضلة لدى المستهلك في السوق.

وعن ذلك، قال جيف دن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Bolthouse Farms: "في مجموعتنا، وبدعم من Butterfly، نسعى جاهدين لضمان أن يكون للمكونات التي نزرعها والمشروبات التي نصنعها تأثيرًا إيجابيًا على الأرض وعلى العاملين في شركتنا وعلى الناس".

وأضاف: "من خلال إدخال Evolution Fresh في قائمتنا، سنعمل على توسيع روح الإبداع والابتكار لدينا، ومشاركة الموارد وشغفنا بالعصائر عالية الجودة والكثيفة من المغذيات إلى الحلول الرائدة لنظام الغذاء اليوم".

العوامل الرئيسية المؤثرة في السوق

يأتي الاستحواذ من قبل Bolthouse Farm في وقت بلغت فيه قيمة سوق عصير الفاكهة والخضروات العالمي 131.62 مليار دولار أمريكي في عام 2021 ومن المتوقع أن ينمو بمعدل نمو سنوي مركب (CAGR) يبلغ 6.3٪ من عام 2022 إلى عام 2030، وفقًا لـ Global View Research.

وتعد الزيادة في استهلاك عصائر الفاكهة، والتغيرات في أذواق المستهلكين، واعتماد أنظمة غذائية صحية، وظهور العصائر الباردة، هي العوامل الرئيسية التي تسرع نمو السوق على مستوى العالم.
ن8عت

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022