leftlogo

Burger King ينافس Wendy's على وجبة الـ 5 دولارات في أمريكا

A A A
تشيز برجر
برجر كينج

أصدرت كل من سلاسل الوجبات السريعة Wendy's وبرجر كينج الأمريكيتين للتو وجبات بقيمة 5 دولارات، على أمل الفوز بعملاء بعضهما البعض، ورغم أن الإصدارين متشابهين بشكل لا يصدق، إلا أن هناك بعض الاختلافات الصغيرة التي قد ترجح كفة أحدهما على الأخرى.


وأطلقت Wendy's حقيبة Biggie الشهيرة بقيمة 5 دولارات، ما دفع برجر كينج إلى الإعلان عن وجبة متطابقة تقريبًا بقيمة 5 دولارات، ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تعرف من فعل ذلك أولا، فقد كان Wendy's الذي ظهر لأول مرة بصفقة الـ 5$ عام 2019، بينما لم تطلق برجر كينج نسختها الخاصة حتى ديسمبر 2021.

 

عرض الـ5 دولارات يشعل المنافسة

وتتميز وجبة Burger King بقيمة 5 دولارات "Your Way Value" بـ Double Whopper، و4 قطع لحوم (1.59 دولار)، وبطاطس مقلية صغيرة (2.49 دولار)، ومشروب صغير (2.29 دولار).

 

وعلى الرغم من أن Double Whopper Jr لا يباع بشكل منفصل في معظم المواقع، إلا أن Whopper Jr يساوي حوالي 2.69 دولار وحده، 


من ناحية أخرى، تتيح حقيبة Biggie التي تبلغ قيمتها 5 دولارات من Wendy للعملاء الآن الانتقاء من بين 3 خيارات مختلفة للساندويتش: Jr. Bacon Cheeseburger، مكدس مزدوج، أو دجاج مقرمش كلاسيكي BLT، وإذا كنت ستشتري مكدسا مزدوجًا (3.09 دولارا)، ودجاج من 4 قطع (2.19 دولارا) ، وزريعة صغيرة (2.19 دولارا) ، ومشروبا صغيرًا (2.19 دولارا) بشكل منفصل، فستكلف الوجبة 9.66 دولارا قبل الضرائب، وسيكون السعر أقل قليلا بالنسبة لـ Jr. Bacon Cheeseburger أو Crispy Chicken BLT.

 

Biggie تفوز على Burger King 

وبالمقارنة بينهما، توفر لك كلتا الوجبتين نفس القدر من التغيير وتقدم نفس الكمية من الطعام، ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أنه حتى 24 أبريل سيحصل العملاء في Wendy's على 3 أضعاف نقاط المكافآت الإضافية على مشتريات Biggie Bag التي تتم من خلال تطبيق الهاتف المحمول، ويسمح برنامج المكافآت للعملاء باستبدال النقاط بطعام مجاني، ما يجعل حقيبة Biggie أكثر إغراء لأولئك الذين يتطلعون إلى الادخار.


وتتضمن حقيبة Biggie وقيمتها 5 دولارات من Wendy أيضًا العديد من خيارات البرجر المختلفة، والتي عندما تقترن بخصم أفضل قليلا مع تضمين برنامج المكافآت، ما يجعل Wendy's هي الفائز في هذه المعركة.





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022