leftlogo

«CVC Capital» تستحوذ على Quality Group الألمانية للأغذية الرياضية

A A A
طعام الرياضيين- طعام صحي
بيع شركة The Quality Group
باع مالكو شركة الأغذية الرياضية The Quality Group، ومقرها ألمانيا حصة أغلبية لشركة الأسهم الخاصة CVC Capital Partners.
وبعد البيع، سيحتفظ المؤسسان بنجامين بوركهارت وكريستيان وولف، بحصة أقلية في The Quality Group (TQG)، واتفقا على إعادة الاستثمار في الأعمال كجزء من الصفقة مع CVC ومقرها لوكسمبورج، ولم يتم الإفصاح عن الشروط المالية للصفقة، والتي من المتوقع أن تنتهي بنهاية الربع الثاني، بشرط موافقة الجهات التنظيمية.

 

وتم إنشاء TQG في أواخر عام 2020 من خلال اندماج شركات التغذية الرياضية ESN و More Nutrition ، وتخدم أسواق DACH ألمانيا والنمسا وسويسرا، وتشمل العلامات التجارية الأخرى ضمن المجموعة Fitmart و Got7 و Synergy التي تشمل مساحيق البروتين والحانات والوجبات الخفيفة إلى جانب المكملات الغذائية ومشروبات الطاقة.
وقالت CVCفي بيان إنها تخطط لتسريع مسار نمو الأعمال من خلال توسيع نطاق أنشطتها اللوجستية وتحسين تجربة العملاء ، بالإضافة إلى توسيع محفظة المنتجات في كل من منطقة DACH ودوليًا".
وحصلت شركة Got7 Nutrition التي تتخذ من ألمانيا مقراً لها، والتي تأسست عام 2015، على شركة TQG العام الماضي مقابل مبلغ لم يكشف عنه.
ويقع المقر الرئيسي لشركة TQG في Elmshorn بالقرب من هامبورج، وتبيع منتجاتها عبر الإنترنت ومن خلال متاجر البيع بالتجزئة مثل Kaufland و Rewe و Edeka. ، وتوظف الشركة 360 موظفا.
يشار إلى أن شركةCVC مستثمر متنوع عبر صناعات متعددة في مجال الأغذية، واستحوذت شركة الأسهم الخاصة على شركة Vivartia في عام 2020، وهي مورد لمنتجات الألبان والأرز والمكرونة في إسبانيا، كما أنها تمتلك حصة أغلبية في شركة Deoleo لإنتاج زيت الزيتون الذي يحمل علامة تجارية ومقرها إسبانيا، وفي إندونيسيا استثمرت الشركة في شركة Garudafood لصناعة البسكويت والوجبات الخفيفة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022