leftlogo

Cadbury العالمية تكافئ زبائنها برحلة لحضور مبارايات الدوري الإنجليزي

A A A
Cadbury شوكولاتة كادبري (3)
شوكولاتة Cadbury العالمية

أعلنت شركة Mondelez الأمريكية متعددة الجنسيات، لصناعة الأغذية وخاصة الشوكولاتة والبسكويت، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، عن مفاجأة لعملائها من عشاق كرة القدم، تتمثل في عرضًا ترويجيًا يتيح للعملاء فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز ذات طابع كرة القدم، عبر العديد من علامات Cadbury التجارية التابعة للشركة.
 
وينطلق عرض  Away Wins  ابتداء من 25 أبريل حتى 29 يوليو عبر Cadbury Twirl Orange و Cadbury Caramilk و Maynards Bassetts Wine Gums و Cadbury Brunch Bar وغيرها.
 
وتشمل الجوائز فرصة للفوز برحلة عائلية لمشاهدة مباراة لكرة القدم بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة، بالإضافة إلى جوائز أخرى مثل الحصول على "تي شيرت" كرة قدم أصلي وآلاف الهدايا من متاجرLove2Shop.
 
وتفاجئ Cadbury عملاؤها بجائزة مختلفة من نوعها، فالفائزين يمكنهم حضور مباراة لأندية "أرسنال وتوتنهام هوتسبر ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد".
 
وللاشتراك في المسابقة، تنصح الشركة بالتوجه إلى أقرب متجر لها وشراء أي منتج من المنتجات الموجودة داخل العرض وتسجيلها على موقع awaywins.cadburyfc.com.
 
وتقول ألكسندرا سويني لوي، مديرة العلامات التجارية لشركة Cadbury: "من خلال شراكتنا مع Cadbury FC، نحب أن نمنح المتسوقين فرصة للفوز بتجارب فريدة، وتعد Away Wins واحدة من أكبر العروض الترويجية لدينا حتى الآن، عبر الشوكولاتة والبسكويت والحلويات السكرية"
 
 وتتابع ألكسندرا: "يوفر العرض الترويجي فرصة للفوز برحلة عائلية لمشاهدة أفضل فريق كرة قدم، إلى جانب الفوز بجوائز فورية، ما يضمن نجاحه مع المتسوقين،  وتشجع الشركة  تجار التجزئة على الاستفادة الكاملة من العرض الترويجي في المتجر، عبر شراء كمية كبيرة من هذه المنتجات.

ووفقًا لموقع "food tooday"، بعد 70 عامًا حول جون كادبوري العلامة التجارية من مطعم صغير يقدم الشاي والقهوة في 1904، لأكبر شركة تنتج الشوكولاتة في العالم، وشاركت في كثير من الأحداث التاريخية في بريطانيا والعالم، فكادبوري المعروفة سابقًا باسم كادبوري شويبس، هي شركة حلويات بريطانية متعددة الجنسيات، وتعد الشركة هي ثاني أكبر علامة تجارية للحلويات في العالم، ويقع المقر الرئيسي لشركة Cadbury في لندن، وتعمل في أكثر من 50 دولة حول العالم.


Cadbury شوكولاتة كادبري (4)
Cadbury شوكولاتة كادبري (1)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022