leftlogo

Chili's الأمريكية تطرح الروبوت «ريتا» بـ 51 مطعمًا في 8 ولايات

A A A
robot-assistant-concept-woman-using-information-r-2022-02-03-00-34-26-utc
robot للمطاعم
سلسلة Chili's الأمريكية تنشر الروبوت «ريتا» في 51 مطعمًا عبر 8 ولايات
قامت سلسلة مطاعم Chili'sالأمريكية، بتوسيع شراكتها مع Bear Robotics لنشر Rita the Robot في 51 موقعًا إضافيًا عبر ثماني ولايات خلال الشهر المقبل، حسبما قالت السلسلة.
وتختبر Chili's الروبوت، الذي يمكن أن يقود الضيوف إلى الطاولات وإحضار الطعام لهم، وتقديم أغنية عيد ميلاد للضيوف في 10 من مطاعمها منذ أكتوبر 2020، وقامت شركة Brinker International الأم لشركة Chili باختبار ونشر تقنيات مختلفة خلال السنوات القليلة الماضية، بما في ذلك أجهزة الخادم المحمولة ونظام الالتقاط على الرصيف، كما قامت الشركة أيضًا بتوسيع علاقتها مع Flytrexلتوصيل الطلبات عبر الطائرات بدون طيار لعلاماتها التجارية المختلفة في تكساس.

وكتب Wade Allen، نائب الرئيس الأول للابتكار في Brinker International، إن شراكة Chili مع Bear Robotics تركز على جعل المطاعم تعمل بشكل أكثر سلاسة والمساعدة في تعزيز أجواء الشركة الممتعة والعائلية.
وقالت Brinker  إن الروبوت Rita أثبتت أنها تستطيع توجيه الضيوف بنجاح إلى مقاعدهم وتقديم عروض لهم مثل My Chili's Rewards حتى تتدخل الخوادم، ويخفف وجود الروبوت من الضغط على المضيفين من خلال السماح لهم بالبقاء في مدرجاتهم والترحيب بالضيوف والرد على أي أسئلة أو مخاوف، كما أنه يساعد الناقلات في القيام برحلات من المطبخ إلى الطاولات دون تولي هؤلاء الموظفين مهمة حمل الطلبات، بينما ترحب ريتا بالضيوف عبر تقديم بولة من الآيس كريم، وأغنية عيد الميلاد.

وقال نائب رئيس الابتكار: "خلال 18 شهرًا، كانت ريتا تختبر في 10 من مطاعمنا، وقد أثبتت موثوقيتها مرة تلو الأخرى، وجعلت المهمة أقل صعوبة بالنسبة لأعضاء الفريق، وحققت نجاحًا كبيرًا بين الضيوف من جميع الأعمار".
وأضاف "ألين" أن الشركة وجدت أن 82٪ من الضيوف شعروا أن تجربتهم كانت أفضل بسبب ريتا و 77٪ قالوا إن خادمهم قضى وقتًا أطول معهم، بينما قال قال 84% من أعضاء الفريق أنهم متحمسون لريتا.

وتم إجراء اختبار ريتا الأصلي في تكساس وفلوريدا وكاليفورنيا، وسيتم نشر عمليات جديدة في العديد من المطاعم بالقرب من فينيكس؛ في سكرامنتو وفريسنو ومنطقة الخليج في كاليفورنيا؛ وبالقرب من دنفر و تامبا وأورلاندو، وفلوريدا و شيكاغو وبوسطن، ولاس فيغاس وبالقرب من ألباني وسيراكوز في نيويورك.

وقال Wade Allen إن نشر ريتا يتطلب حدًا أدنى من التدريب الإضافي وقليلًا من التكيف مع أعضاء فريق المطعم، حيث أن مستقبل الروبوتات في صناعتنا مفتوح على مصراعيه، ونحن نركز على الطرق التي يمكننا من خلالها استخدام الأتمتة والأدوات الروبوتية بنفس الطريقة التي يتم بها استخدام ريتا، لمساعدة أعضاء فريقنا ولجعل التجربة أفضل لضيوفنا".

وقامت Bear Robotics أيضًا بنشر روبوتاتها في Denny's، وحصلت على تمويل بقيمة 81 مليون دولار في مارس لتوسيع منتجات الضيافة الخاصة بها، بينما تركز Bear Robotics على تخفيف الأعباء المنزلية، حيث يتم اختبار شركات الروبوتات الأخرى مثل Miso Robotics في الجزء الخلفي من المنزل في سلاسل مثل White Castle و Chipotle و Buffalo Wild Wings.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022