leftlogo

"Clipper Teas" البريطانية تطلق نكهات شاي جديدة بـ"الكشمش والكرز"

A A A
جمحنتالر
فنجان شاي أحضر
أطلقت "Clipper Teas"، وهي العلامة التجارية الأشهر في إنتاج الشاي في العالم، مجموعتها العضوية الجديدة "Super Greens" التي تحتوي على فيتامين C المستخرج بالكامل من مكونات طبيعية، حسبما نشر موقع GG الاقتصادي.

دعم الجهاز المناعي

وأشار مصدر بالشركة، إلى أن المجموعة الجديدة صُنعت باستخدام الكرز الهندي، وهي فاكهة شبيهة بالكرز تشتهر بتوفير مصدر طبيعي لفيتامين سي، والذي يساعد في التمثيل الغذائي الصحي، ودعم الوظيفة الطبيعية للجهاز المناعي.

ويحتوي كل كيس شاي، على مواد نباتية قابلة للتحلل الحيوي وغير مبيضة أو معدلة وراثيًا، بالإضافة إلى 15% على الأقل من الكمية اليومية الموصى بها من فيتامين سي، ويحتوي كيس شاي واحد فقط على 15% من النسبة المسموح بها يوميًا من فيتامين C ويعتمد على عروض الشاي الأخضر الشاملة من Clipper.

الكشمش الأسود والكرز الهندي

تأتي المجموعة العضوية الجديدة والمعتمدة من التجارة العادلة في مجموعتين من النكهات، بما في ذلك الشاي الأخضر العضوي مع البرتقال، غوارانا وماتشا والشاي الأخضر العضوي مع الكشمش الأسود، بالإضافة إلى الكرز الهندي.

ويتم بيع المنتجين الجديدين بسعر 2.50 جنيه إسترليني (RRP) لحزمة من 20 كيس شاي وسيكونان متاحين للشراء من متاجر تجارة الأغذية الصحية.

وعن ذلك، قال برايان مارتينز، مدير التسويق في شركة Clipper Teas: "بصفتها العلامة التجارية الأسرع نموًا للشاي الأخضر في المملكة المتحدة، تتمتع Clipper بمكانة مثالية لتقديم مجموعات نكهات جديدة ومثيرة تروق للمستهلكين المهتمين بالصحة بعد الوباء، وتأتي المنتجات التي توفر خصائص لتقوية المناعة في طليعة أذهان المستهلكين".

اختيار الأفضل

أضاف برايان: "نقدم أنواع الشاي الوظيفية الخاصة بنا لأولئك الذين يدركون أهمية صحتهم والاستفادة من العافية، ولأولئك المبتدئين في اتباع نظام صحي بمذاق طازج ولذيذ، فهي طبيعية وعضوية 100% ما يجعلها أفضل لك وللكوكب".
يأتي الإطلاق في أعقاب حملة للعلامة التجارية Clipper 2022 التي دعت المستهلكين إلى اختيار الأفضل، خاصة عندما يتعلق الأمر بالشاي.
ةلاو
الاىةو
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022