leftlogo

«Coca-Cola» تستعد لجمع وتدوير 10 ملايين زجاجة فارغة بالفلبين

A A A
يؤييؤيؤي
كوكا كولا تجمع الزجاجات الفارغة

تهدف COCA-COLA الفلبين وبنك البلاستيك إلى جمع 10 ملايين زجاجة بلاستيكية بعد الاستهلاك هذا العام لمعالجة مشكلة نفايات التغليف العالمية وتعزيز النظام البيئي لإعادة التدوير في البلاد.

تثقيف الفلبينيين

يهدف البرنامج إلى مضاعفة هدف الشركة العالمي في عام 2021، عندما تم بنجاح إعادة تدوير 5 ملايين زجاجة مستخدمة من الـ"بولي إيثيلين تيريفثالات" وتحويلها من مكبات النفايات والمحيطات، ويهدف البرنامج أيضًا إلى تحسين حياة الجامعين الشركاء والمتاجر المسجلين في برنامج تأثير النظام البيئي لبنك البلاستيك.

ومن خلال الحدث المرتبط بحل مشكلات النظام البيئي، والذي يستمر من 8 إلى 12 يونيو 2022 في Robinsons Place General Trias، و Coca-Cola Philippines، و Plastic Bank، والحكومة المحلية في General Trias، يهدف Cavite إلى تثقيف المزيد من الفلبينيين حول قيمة جمع وإعادة تدوير المواد البلاستيكية القابلة لإعادة التدوير. 

وفي ضوء ذلك، تم إنشاء كشك تجميع للمستهلكين الذين يزورون المركز التجاري، حيث يمكنهم إحضار الزجاجات البلاستيكية النظيفة والمستعملة والقابلة لإعادة التدوير والمساعدة في منحها حياة ثانية.

وعن ذلك، قال توني ديل روزاريو، رئيس شركة Coca-Cola الفلبين ونائب الرئيس لعمليات الامتياز الشرقي في Coca-Cola Asean و South المحيط الهادئ، "الآسيان هي رابطة دول جنوب شرق آسيا".

وأضاف ديل روزاريو: "مع شركاء مثل بنك البلاستيك، والحكومة، والمنظمات غير الحكومية، والمجتمع المدني، والصناعة والقطاع الخاص، نعلم أن عالمًا بلا نفايات له تأثير إيجابي قابل للقياس أمر ممكن".

أول مصنع لإعادة التدوير في الفلبين 

جدير بالذكر أنه في عام 2018، أعلنت شركة Coca-Cola عن هدفها العالمي للمساعدة في جمع وإعادة تدوير ما يعادل كل زجاجة، ويمكنها البيع بحلول عام 2030 لتحقيق رؤيتها لعالم خالٍ من النفايات.

واستثمرت شركة Coca-Cola Philippines منذ ذلك الحين في البرامج المجتمعية والبنية التحتية الحيوية لجعل سلسلة قيمة إعادة التدوير حقيقة واقعة.

 

ويعد PETValue، أول مصنع لإعادة تدوير الزجاج إلى زجاج في الفلبين،  ويقع في General Trias، وأعلنت " كوكاكولا" أنها ستنقل النموذج الأولي للزجاجة الورقية الأكثر استدامة، والذي تعمل عليه في مختبراتها إلى السوق هذا الصيف، من خلال تجربة محدودة عبر الإنترنت.

سسسؤسؤس


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022