leftlogo

Compagnie Léa Nature تستحوذ على Alpes Biscuits الفرنسية للبسكويت

A A A
مصنع بسكويت
Compagnie Léa Nature تستحوذ على Alpes Biscuits
استحوذت Compagnie Léa Nature التي تتخذ من فرنسا مقرًا لها على حصة 40٪ في Alpes Biscuits الفرنسية، لتضيف الشركة المتخصصة في توريد الأغذية العضوية والطبيعية في فرنسا البسكويت إلى أولوياتها.
وتقولCompagnie Léa Nature، وهي واحدة من أكبر موردي الأغذية الطبيعية والعضوية في فرنسا، إن الصفقة ستعزز أعمالها التي تتمحور حول وحدة "إيكيبيو" التابعة لها، لكنها لم تكشف عن تفاصيل الصفقة.

يُشار إلى أن Alpes Biscuits، ومقرها في Estrablin جنوب ليون، تقوم بتصنيع مجموعة من البسكويت العضوي وألواح الوجبات الخفيفة ومنتجات المعجنات، وفي عام 2021، نمى حجم مبيعات الشركة بنسبة 17٪ ليصل إلى 6.1 مليون يورو (6.4 مليون دولار أمريكي).

وحققت شركة Compagnie Léa Nature حجم مبيعات قدره 500 مليون يورو في عام 2021، واستثمرت لأول مرة في شركة إيكيبيو عام 2011، حيث سيطرت على الأغلبية بعد ذلك بثلاث سنوات.

وقالت الشركة في بيانها، إن شركتي Ekibio و Alpes Biscuits يمكن أن يستفيدا من العديد من أوجه التعاون، بما في ذلك توريد المواد الخام، والخبرة الصناعية الفرنسية والمعرفة الابتكارية، خصوصا وأنه من شأن توحيد الجهود أن يخلق نشاطاً تجارياً قوياً في فئة البسكويت لمتاجر الأطعمة العضوية.

ويقول تييري كيزا، العضو المنتدب لقسم إيكيبيو بشركة Compagnie Léa Nature: "يعكس هذا الاستحواذ رغبتنا في تعزيز نشاط البسكويت العضوي في دائرة المتجر العضوي، حيث أن Alpes Biscuits تعد رائدة في صناعة الكعك والبسكويت العضوي، كما أن قرب مواقع تصنيع البسكويت من إيكيبيو يساعد أيضاً على تعزيز القيم الثقافية والابتكارية لشركاتنا".

من جهتها، تضيف لورا أوليفييه جاليبي، المدير العام لشركة  Alpes Biscuits: "أن تحالف نقاط قوتنا مع عناصر Ekibio هو خيار متماسك سيُمكننا من الاستجابة معاً لتحديات الغد، ونحن نشترك في نفس التاريخ ونفس الالتزامات مثل الرواد في قطاع المنتجات العضوية، ومتكاملون تماماً في خبرتنا في صناعة البسكويت".
Alpes Biscuits
Alpes Biscuits1
Alpes Biscuits11


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022