leftlogo

لتقليل الاحتباس الحراري

Del Monte Foods الأمريكية تعيد تدوير الفواكه المعلبة لتصنيع العصائر

A A A
عصير كنتالوب
إعادة تدوير منتجات الفواكه لتصنيع العصائر

قالت شركة Del Monte Foods لإنتاج وتوزيع الأغذية ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، إن مشروبات Del Monte Gut Love and Boost Me Fruit تم الإعلان عن اعتمادها من قبل منظمة Upcycled Food Association، وهي أحدث عروض الشركة.

وقدرت شركة الفواكه والخضروات المعلبة أن المنتجات ستعيد توجيه حوالي 130.000 رطل من عصير الأناناس كل عام، ما يساعد على توفير طعام مغذي وبأسعار معقولة مع تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، ويأتي السائل من الأناناس المستخدم في Gut Love و Boost Me ومنتجات أخرى.

وأعلنت شركة Del Monte Foods عن ما قالت إنه أول منتج نباتي معلب في الصناعة يتم اعتماده من قبل Upcycled Food Association بموجب برنامج المنتجات المعاد تدويرها الجديد.

ويتم تصنيع حبوب Blue Lake Petite Cut و Blue Lake Farmhouse Cut Green Beans من الفاصوليا الخضراء المعاد تدويرها والمزروعة بشكل مستدام بنسبة 100٪ من ويسكونسن وإلينوي، وكلا المنتجين في السوق منذ سنوات.

وقالت Del Monte إنها تتطلع إلى تطبيق الشهادة الجديدة على العلب المستقبلية، وتعد Del Monte من بين عدد لا يحصى من الشركات الأخرى في مجال CPG التي تتطلع إلى الحد من نفايات المنتجات وإيجاد طرق جديدة لاستخدام الأطعمة التي قد يتم التخلص منها لأن المشكلة تصبح أكثر أهمية للمتسوقين.

وبلغت قيمة مخلفات الطعام حوالي 46.7 مليار دولار في عام 2019 ومن المتوقع أن تنمو بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 5 ٪ خلال العقد المقبل، وفقًا لدراسة أجرتها Future Marketing Insights، وقدرت وزارة الزراعة الأمريكية ما بين 30٪ إلى 40٪ من الإمدادات الغذائية في الولايات المتحدة ضائعة.

وقالت مولي لافيرتي، كبير مديري الإدارة البيئية والاجتماعية في Del Monte، إن جميع الفواكه والخضروات التي تعمل معها الشركة تنتج نوعًا من المنتجات الثانوية، من قطع الفاكهة الصغيرة جدًا، وشكلت الشركة فريقًا في عام 2019 لإيجاد طرق لإعادة استخدام المنتجات التي من شأنها أن تصبح نفايات، وهي تجري محادثات مع أعضاء آخرين في جمعية Upcycled Food Association لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم استخدام أي من المكونات الفائضة من Del Monte.

وعملت شركة منتجات الفاكهة والخضروات سابقًا على إيجاد استخدامات جديدة للأغذية التي كان من الممكن التخلص منها بخلاف ذلك، وتتبرع شركة Del Monte بدراق وكمثرى مقطعة أصغر مما هو مسموح به في أكواب الفاكهة العادية إلى Feeding America، كما تبحث في استخدام عصير الأناناس أو الشراب المستخدم في تعبئة منتجاتها التي تحتوي على بوببينج بوبا كمحليات  طبيعية في أكواب الفاكهة الخاصة بها.

وبالنسبة إلى الفاصوليا الخضراء، قدرت Del Monte أنها أعادت توجيه ما يقرب من 600000 رطل في العام الماضي كان من الممكن إطعامها للحيوانات أو تحويلها إلى سماد، ولم تكن الخضروات معبأة في علبها القياسية من الفاصوليا الخضراء لأنها كانت قصيرة جدًا أو غير مرتبة في النهاية عندما تمت إزالة أطراف الجذع. 

وقال "لافيرتي" إن إعادة التدوير هي "بالتأكيد" مفيدة للنتيجة النهائية، مشيرًا إلى أنها توفر الوقت والمال الذي يتم إنفاقه على لقاء المزارعين، أو تربية البذور أو استخدام الأسمدة والمياه.

واختارت شركة Del Monte الفاصوليا الخضراء للحصول على الشهادة المعاد تدويرها، كونها واحدة من أكبر المنتجات التي تنتجها الشركة من حيث الحجم- وعادةً ما تتعامل مع أكثر من 420 مليون علبة سنويًا.




107157766 (1)


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022