leftlogo

"Deliveroo" البريطانية لتوزيع البقالة "أون لاين" تدشن منصة إعلانية جديدة

A A A
Deliveroo دليفرو
شركة Deliveroo لتوزيع البقالة
أعلنت شركة "Deliveroo" العملاقة لخدمات توصيل البقالة عبر الإنترنت عن إطلاق منصتها الإعلانية الجديدة، المعروفة باسم Deliveroo Media و Ecommerce، وفقًا لما نشره موقع GG الاقتصادي.

خدمات Deliveroo الإعلانية

اعتبارًا من يوليو، ستسمح المنصة الجديدة للعلامات التجارية بالإعلان لعملاء Deliveroo بتنسيقات جديدة، مرتبطة بتطبيق التوصيل الخاص بها، وسائل التواصل الاجتماعي، والبريد الإلكتروني، وسيتم إطلاقه مبدئيًا في المملكة المتحدة قبل طرحه في الأسواق الأخرى على مستوى العالم.

وأشار الموقع إلى أن الإعلان قادم أيضًا إلى صفحة تعقب الطلبات في Deliveroo لأول مرة، جنبًا إلى جنب مع قوائم البحث الدعائية والتي من المتوقع إطلاقها في الأشهر المقبلة.

وفي ظل النظام الحالي، يمكن لشركاء Deliveroo فقط الاستفادة من خدمات Deliveroo الإعلانية، من خلال تحديد المواقع برعاية شركاء المطعم أو البقالة، و تعني المنصة الإعلانية الجديدة أن العلامات التجارية للسلع الاستهلاكية سريعة الحركة ستكون قادرة على الإعلان أمام الملايين من عملاء Deliveroo المتفاعلين بشدة.

8 ملايين مستخدم نشط شهريًا 

ومع وجود مجال توصيل الطعام في 11 سوقًا، ومع أكثر من 170000 مطعم وما يقرب من 13000 بقالة على المنصة، تتطلع Deliveroo Media and Ecommerce إلى ربط العلامات التجارية بأكثر من ثمانية ملايين مستخدم نشط شهريًا.

وعن المنصة الجديدة، قال رئيس العمليات في Deliveroo، إريك فرينش: "تعتبر عائدات الإعلانات جزءًا صغيرًا من نموذج Deliveroo الحالي، لكنها فرصة كبيرة ورافعة يمكن أن تجتذبها الشركة لزيادة صافي الإيرادات".

وأضاف: "لدى Deliveroo أكثر من ثمانية ملايين مستهلك نشط شهريًا، والعديد منهم يطلبون معنا على أساس أسبوعي، لذلك لدينا جمهور متفاعل وقيِّم للعلامات التجارية للتواصل معهم".

شراكة عالمية 

وتابع: ستمكن منصتنا الإعلانية الجديدة شركاء المطاعم والبقالة من الكشف عن تجاربهم مع ضمان استمرار عملاء Deliveroo في تلقي تجربة الطعام أولاً".
وتعمل Deliveroo أيضًا مع Criteo، شركة الوسائط التجارية، التي ستوفر تكنولوجيا الإعلان وخدمات مبيعات الوسائط.

وأضاف جيل أور، العضو المنتدب لشركة Criteo في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "هذه الشراكة العالمية المثيرة هي الأولى لنا في فضاء تقدم فيه الأسواق والتجارة السريعة احتياجات مستهلكي المواد الغذائية اليوم".

وأوضح أن حجم جمهور Deliveroo القابل للتوجيه المطابق للازدهار في توصيل منتجات البقالة يوفر فرصة فريدة حقًا للمعلنين في السوق، وتمتلك Deliveroo الوسائل لتصبح عملاقًا في مجال وسائط البيع بالتجزئة، كما تتطلع إلى دعم الأعمال التجارية.
VFVF
CDCDCD
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022