leftlogo

EMMI CAFFÉ LATTE الراعي الرسمي للقهوة المثلجة ببرنامج الواقع Love Island

A A A
love-island-series-4-episode-57-the-final-victory
EMMI CAFFÉ LATTE ترعى Love Island
أصبحت العلامة التجارية للقهوة Emmi Caffé Latte الراعي الرسمي للقهوة المثلجة لبرنامج ITV2 الواقعي Love Island الذي سيعود في مسلسله الثامن في 6 يونيو.
وبوساطة وكالة إيمي الإعلامية Electric Glue، جرى اختيار كافيه لاتيه في الخريف الماضي بعد عرض تقديمي تنافسي، وتعتبر الرعاية مناسبة تمامًا نظرًا لشعبية العرض بين جمهورCAFFÈ LATTE الأساسي.

ومن خلال شعار حملة Made With Love من إنتاج ITV Creative سيظهر العمل على التلفزيون و VOD، كما ستظهر أيضًا على تطبيق Love Island، وموقع الويب ومنصات التواصل الاجتماعي.
وتقول بيبا جلوكليتش، الرئيس التنفيذي لشركة Electric Glue" :Emmi CAFFÈ LATTE و Love Island هما الحل الأمثل، وأصبح تناول القهوة المثلجة الآن جزءًا لا يتجزأ من العرض وفي حياة عملائنا، لذلك فهو المكان المثالي لـCAFFÈ LATTE، وبعد شهور من العمل الشاق يسعدنا أن نرى هذه الشراكة تنبض بالحياة".

وتضيف لورا جراهام، رئيسة التسويق في Emmi's UK: نحن متحمسون جدا بشأن الرعاية مع Love Island أنها فرصة رائعة للحصول على قهوة مثلجة بجودة باريستا "صانع القهوة المحترف"، ولا يمكننا الانتظار لرؤية النتائج.

يشار إلى أن CAFFÈ LATTE هي جزء من شركة الألبان السويسرية الرائدة Emmi Group - وتشمل علاماتها التجارية الممتازة الأخرى: Onken و Kaltbach cheese و Fondue و Raclette.

وتعتبر رعاية Love Island هذه أول مبادرة تسويقية رئيسية للعلامة التجارية في المملكة المتحدة، بناءً على علاقة Electric Glue مع Emmi وقد بدأ عملها للعلامة التجارية Onken التابعة للمجموعة العام الماضي.

ونتيجة للشراكة العائدة، سيتم إطلاق وسائط البث والحزم الترويجية ذات العلامات التجارية المشتركة ونشاط كبير في المتجر وحملات اجتماعية ورقمية ومؤثرة.

 
Love Island

برنامج Love Island
Emmi Group EMMI CAFFÉ LATTE

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022