leftlogo

Elon Musk يخطط لإنشاء مطاعم بشاشات سينما بمحطات شحن السيارات

A A A
Tesla  تسلا1
محطات شحن تسلا
كشف رجل الأعمال الكندي آيلون ماسك، مالك شركة "تسلا" للسيارات، أنه خلال عام 2018 كان هناك تحضيرات للكشف عن مطعم على طراز موسيقى الروك القديمة والذي سيكون في إحدى محطات شحن طرازات تسلا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

اتجاه آيلون ماسك للمطاعم

منذ ذلك الحين، بدا أن مؤسس Tesla قد انتقل إلى خطط أكبر وأكثر غرابة من استعمار المريخ والتنقل بالذكاء الاصطناعي، ومع ذلك يبدو أنه لم يتخلَّ أبدًا عن فكرة المطعم بالسيارة، حيث قدمت شركة "تسلا" مؤخرًا مستندات إلى إدارة التخطيط في لوس أنجلوس، تقترح تطويرًا واسع النطاق يتضمن مطعمًا بمساحة 9،300 قدم مربع ومسرح سينمائي مع محطات شحن السيارات الكهربائية.

ووفقًا لـ Tasting table، يقع المشروع الذي تبلغ مساحته 0.565 فدان في 7001 Santa Monica Boulevard، حيث يوجد مطعم  Shakey's Pizza حاليًا، وسيتم استبدال Shakey's Pizza بمطعم من طابقين يضم أماكن للجلوس في الهواء الطلق وعلى السطح، وسيتم التعامل مع رواد المطعم بإطلالة على واحدة من شاشتي السينما في مكان الإقامة من كل من السطح ومواقف السيارات.

فرصة مثالية للأعمال

وأوضح جورج بلايكشيب، نائب رئيس Tesla السابق لتصميم المتاجر وتطويرها، لـ Forbes أن جزءًا من امتلاك "Tesla" لهذه المطاعم هو إيجاد طرق لتوفير الوقت أثناء الشحن، لهذا السبب تعتقد Tesla أن محطة Supercharger الجديدة هي فرصة مثالية للأعمال، بدلاً من اضطرار السائقين إلى النزول لتناول الطعام، أو الجلوس في سيارتهم والانتظار، سيكون لديهم طريقة ملائمة للترفيه وتناول الطعام.

محطة شحن ملحقة باستراحة وسينما 

بينما تريد Tesla أن يتمتع قائدي السيارات بأكثر تجربة شحن مريحة ممكنة، تريد الشركة أن يستهدف التطوير في المقام الأول محطة شحن ضخمة، وليست مجرد استراحة، ويضمن إعداد المطعم المدمج دخول الأشخاص وخروجهم وتحرير أماكن وقوف السيارات بسرعة.

وفي السياق ذاته، ستكون الأفلام المعروضة في الواقع مدتها 30 دقيقة، وهي المدة التقريبية التي يستغرقها شحن Tesla، وسيتم فتح مركز القيادة من الساعة 7 صباحًا حتى 11 مساءً، لذلك بمجرد إكمال الخطة، سيتم التنفيذ فورًا، وسيكون لدى سائقي Tesla المحليين شيء يتطلعون إليه.
حح8ح89
Tesla 
Tesla  تسلا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022