leftlogo

"Fair Oaks" الأمريكية تضخ 134 مليون دولار لتوسع إنتاج اللحوم الجاهزة

A A A
عخعخخعخخعخ
شركة Fair Oaks Foods

أعلنت شركة Fair Oaks Foods الأمريكية، وهي شركة لمعالجة اللحوم مقرها ويسكونسن، عن خطط لبناء منشأة جديدة لإنتاج الأغذية في دافنبورت لتوسيع قدراتها الحالية في إنتاج اللحوم، حسبما ذكرت مجلة Food business.
 

منشأة مخصصة بالكامل للحوم الجاهزة

أشارت المجلة إلى أن المشروع الذي سيكلف حوالي 134 مليون دولار أمريكي، يشمل منشأة مساحتها 150 ألف قدم مربع تم بناؤها في المركز الصناعي لولاية أيوا الشرقية، ومن المتوقع أن يبدأ البناء هذا الصيف على موقع بمساحة 32 فدانًا بالقرب من ولاية يوتا.
 
وتوضح الشركة، أن المنشأة الجديدة ستخلق ما يقدر بـ 247 فرصة عمل جديدة عند افتتاحها في أوائل عام 2024، كما قال مسئولون من شركة Fair Oaks Foods إن منشأة دافنبورت ستتخصص في اللحم المطبوخ بالكامل كامتداد لإمكانيات الشركة الحالية.


وأضاف جوزيف إم فريدا، مدير العمليات في Fair Oaks Foods، أن البحث بدأ مع أكثر من 177 موقعًا في الغرب الأوسط وانتهى في دافنبورت نظرًا لأن المجتمع يعكس قيم الشركة وأخلاقيات العمل.
وتنتظر الشركة التصويت من مجلس مدينة دافنبورت حتى تحصل على خصم ضريبي بنسبة 60٪ من المدينة للمشروع لمدة 15 عامًا، مطروحًا منها التكلفة الأولية.

صناعة الأغذية في الولايات المتحدة

تأتي خطط الاستثمار في المشروع في وقت تتوقع فيه Fortune Business Insights أن ينمو سوق اللحوم الأمريكية من 172.94 مليار دولار أمريكي في عام 2021 إلى 215.76 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028، ما يمثل معدل نمو سنوي مركب يبلغ 3.21٪ في فترة التوقعات.
 
وسيعزي النمو القوي لصناعة اللحوم في جميع أنحاء الولايات المتحدة إلى زيادة الوعي فيما يتعلق بالفوائد الصحية للبروتين الحيواني بين المستهلكين، وقد دعم التوسع المستمر في صناعة الأغذية في الولايات المتحدة نمو الصناعة في البلاد.
 
ومن المتوقع أن تؤدي الشعبية المتزايدة للأنظمة الغذائية الكيتونية الغنية بالبروتين بين المستهلكين إلى زيادة نمو السوق، بينما من المتوقع أن يؤدي الطلب المتزايد على المنتجات المصنعة مثل الوجبات الجاهزة للطبخ والوجبات الخفيفة الجاهزة للأكل واللحوم إلى زيادة تعزيز نمو السوق خلال فترة التنبؤ. خ8خ8خخخ8خخ
نعنعنعنع

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022