leftlogo

Firehouse Subs و Apparel Group تكشفان عن خطط للتوسع في الشرق الأوسط

A A A
c7d09de5-5f09-4d1b-b6c0-326ea78711c9
مطعم Firehouse Subs
دخلت العلامة التجارية Firehouse Subs، المملوكة لشركة Restaurant Brands International، وهي شركة عالمية عملاقة في تقديم الخدمات السريعة، في شراكة مع Apparel Group، أحد أكبر تجار التجزئة في الشرق الأوسط، وذلك لافتتاح أكثر من 100 مطعم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان على مدار العام، أي في السنوات العشر القادمة.

حيث تمثل هذه الشراكة معلمًا رئيسيًا في استراتيجية التوسع العالمية لشركةRestaurant Brands International، والتي جلبت نكهتها الأمريكية للتواصل مع جمهور جديد.
 
من ناحية أخرى، أعرب ديفيد شير، الرئيس الدولي في Restaurant Brands International، عن حماسه الشديد بشأن الشراكة، و طريقنا لتوسيع العلامة التجارية Firehouse Subs في جميع أنحاء العالم.

وأضاف ديفيد، بأن Apparel Group تعد شريكًا قويًا في تشغيل علامة Tim Hortons التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك منذ عام 2013، حيث تعتقد الشركة أن الخبرة الواسعة لديهم ستجلب العديد من المزايا للنمو المستمر للعلامة التجارية.

 كما أكد نيراج تيكشانداني، الرئيس التنفيذي لـ Apparel Group، على توافق العلامة التجارية مع الأذواق والتفضيلات في الشرق الأوسط، وأوضح بأن مطعم Firehouse Subs، يتناسب بسلاسة مع سلسلة تجارب الطعام بالإمارات العربية، مشيرا إلى أن سجلهم الحافل في نمو العلامات التجارية العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب تميز Firehouse Subs، يمهد الطريق بوضع معايير جديدة.

وجاء هذا التوسع في الشرق الأوسط بعد الدخول الناجح لسلسة مطاعم Firehouse Subs في السوق السويسرية، مسجلاً أول مشروع لها خارج أمريكا الشمالية.
علاوة على ذلك، أشار ديفيد إلى أنه من خلال هذه الشراكة، لا تقوم Firehouse Subs بتوسيع بصمتها العالمية فحسب، بل تعمل أيضًا على ترسيخ سمعتها كلاعب قوي ضمن فئة مطاعم الخدمة السريعة.
وتضم العلامة التجارية حاليًا أكثر من 1200 مطعم في الولايات المتحدة وكندا، كما تستعد للنمو المستمر على الساحة الدولية.
وأكدت الشراكة بين Firehouse Subs وApparel Group بتزويد عشاق الطعام في الشرق الأوسط بتجربة طهي جديدة وشيقة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022