leftlogo

«Fresh Brew» الهندية للقهوة تستثمر 10 ملايين دولار لتطوير المنتجات

A A A
ابدأ يومك بفنجان من القهوة
منتج من شركة Fresh Brew
أعلنت شركة Fresh Brew، إحدى أكبر شركات إنتاج القهوة والشاي ذات العلامات التجارية الخاصة في الولايات المتحدة، عن استثمار 10 ملايين دولار أمريكي لتوسيع قسم التحميص والإنتاج الحالي.
 

توسيع وحدات التحميص والتعبيئة والتغليف

ووفقًا لـFood businuss Africa سيتم استخدام الاستثمار لتوسيع وحدة التحميص الحالية، ووحدات الاستخراج، والتعبئة، والتعليب، ما يجعل Fresh Brew واحدة من الشركات القليلة في الدولة التي تقدم حلول المشروبات الكاملة.
 
وعن ذلك، قالت الشركة إن البناء جار الآن لتحويل 40.000 قدم مربع من مساحة البيع للسماح بالاستخراج والتعبئة والتغليف والإنتاج داخل الشركة، كما استحوذت  أيضًا على 25000 متر مربع إضافية من المساحة، ما أدى إلى إنشاء إجمالي 140.000 متر مربع لمصنع التحميص والمستودع.
  
وذكرت شركة Fresh Brew أنه بمجرد اكتمال الترقية والتنفيذ الكامل لعمليات التحميص الإضافية، من المتوقع أن يرتفع الإنتاج إلى 100 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل (125.29 مليون دولار أمريكي) سنويًا، وفقًا لشركة.
 

خطوط الإنتاج

في السياق ذاته، وسعت الشركة خطوط الشاي، مع إضافة السكر إلى إنتاجها، للسماح لمنتجات الشاي الحلو أن تقتحم سوق المشروبات، كما أضافت الشركة 11 خط تعبئة ليصبح المجموع 25 خطًا لتلبية الطلب المتزايد.

وفي مارس، اتخذت شركة Fresh Brew أيضًا خطوة استراتيجية تتمثل في تجريد قسم البيع الخاص بها إلى Compass Group North America من أجل تركيز جهود الشركة ومواردها على توسيع مجموعة منتجاتها واستخراج خطوط الإنتاج.
 

مبادرات التكنولوجيا بالصحة

على مدى العقد الماضي، طورت Fresh Brew قسم البيع لديها لتصبح أكبر شركة رائدة ومستقلة في السوق في منطقة تكساس منذ أن حافظ القسم دائمًا على تركيز قوي على مبادرات التكنولوجيا والصحة، كما قدم القسم معاملات آمنة ومريحة وفعالة، فضلاً عن عروض مخصصة مثل الأسواق الصغيرة والمقاهي، ما يميز الشركة عن منافستها.

تأتي الحركتان اللتان اتخذتهما Fresh Brew في وقت توقع فيه تقرير صادر عن Grand View Research أن يصل حجم سوق الشاي والقهوة الجاهز للشرب إلى 167.88 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030، مسجلاً معدل نمو سنوي مركب نسبته 6.2٪ خلال فترة التوقعات.

كان النمو مدفوعًا بقبول منتجات الشاي والقهوة الجاهزة للشرب كبدائل صحية للمشروبات الغازية الغازية والطاقة الفورية المقدمة بالإضافة إلى النكهات الجديدة في فئات المنتجات التي تقدم أيضًا دفعة هائلة لنمو السوق بشكل عام.
ؤءئ
r
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022