leftlogo

GIVREX تتوسع في تصدير الخضروات والفواكه المجمدة.. و«دلتا النيل» كلمة السر

A A A
خضروات
خضروات

أسس روبرت منصور منذ خمسينيات القرن الماضي شركته الخاصة GIVREX، وعامًا بعد عام كثف جهوده من أجل زيادة إنتاج الفواكه والخضروات المجمدة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة.

وكُللت جهود منصور، باستحوده على مكانة مرموقة وسمعة ممتازة في الأسواق العالمية وكذلك في مصر للجودة العالية لأنواع مختلفة من المنتجات المجمدة التي توفرها  GIVREX.

الشعار الذهبي

وكان شعار منصور طيلة سنوات عمله: "إذا كان عليك القيام بشيء ما افعله جيدًا، وإلا فلا تفعله على الإطلاق"، سعيا منه لتفضيل أعلى جودة للمستهلك النهائي، ويتم تعليم العمل بهذا الشعار للأجيال الجديدة في مختلف إدارات وقطاعات العمل التابعة لشركة GIVREX، حتى يدركوا أنه يجب عليهم الاهتمام بمنتجاتهم وصحة عملائهم الجيدة.

تُزرع المحاصيل التي تستخدمها GIVREX في منتجاتها في دلتا النيل، وتنعم هذه المنطقة بتربة غنية وخصبة، وهي مناسبة جدًا لزراعة منتجات فائقة الجودة للمعالجة.

وتقوم بفحص المواد الخام بعناية للتأكد من أنها تلبي المعايير الصارمة للنضارة والنظافة، ويتم إدارة GIVREX بشكل خاص من قبل عائلة منصور، وتحافظ هذه الشركة العائلية باستمرار على أعلى مستوى من الخدمة لتحقيق إنتاج استثنائي ومميز.

أُسس مصنع الشركة في 1978 بمحافظة الإسكندرية، يتم تطويره وتجديده باستمرار كل عام، باستخدام أفضل المعدات والآلات، فضلا على التعاون المستمر بين المهندسين الزراعيين والمهندسين والفنيين المؤهلين والملتزمين، بالإضافة إلى مجموعته المختارة من العمال ذوي الخبرة.

المعايير الدولية

ويضمن المصنع بشكل دائم مستوى إنتاج متميزًا يلبي أفضل المعايير الدولية ويلبي الطلب المستمر من الذواقة الأكثر انتقائية، سواء في الأسواق الدولية أو في نقاط البيع المصرية المختلفة، كما تحرص GIVREX على مواكبة تطورات الأسواق العالمية، وتسعى دوما للحصول أكثر الشهادات المعترف بها في مجال سلامة الأغذية والنظافة.

ومن ضمن الشهادات الحاصلة الشركة عليها، ISO22000، HACCP، BRC، KOSHER، Sedex.

يتم تصدير منتجات GIVREX بانتظام إلى دول مختلفة في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأستراليا والدول العربية.

منتجات GIVREX

تشمل خضروات جيفركس المجمدة جميع أنواع الخرشوف المجمدة ، الفاصوليا العريضة المقشرة المجمدة (الفول) ، البطاطا الحلوة المجمدة ، الفلفل المشوي منزوع الجلد المجمد ، الباذنجان المشوي المجمد، البامية المجمدة فاصوليا خضراء مجمدة (كاملة ومقطعة).

 

وتشمل المنتجات (سبانخ مجمدة (أوراق ومفرومة) ، ملوخية مجمدة ، فلافل مجمدة، كريمات شوربات (جاهزة على التسخين) من الخرشوف، العدس، البروكلي. تشمل مجموعة الفواكه المجمدة الفراولة المجمدة ، المشمش ، لب المانجو والجوافة، التين، التمور).

portrait-of-smiling-young-lady-cooking-fresh-salad-2021-09-03-15-22-59-utc

أغذية
eggplant-white-bean-dip-with-vegetables-2021-09-01-04-32-21-utc خضروات

keep-calm-eat-fruits-plus-vegetables-happy-young-2022-02-09-01-35-13-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022