leftlogo

Georgian Fish and Caviar تدشن مزرعة لأسماك الكافيار وفق المعايير الأوروبية

A A A
red-salmon-fish-caviar-salmon-caviar-in-كافيار (2)
الكافيار الأحمر
بعد أن أصبحت اللاعب الأكثر قيمة في سوق القوقاز من خلال الانعكاس في سوق الجملة والتجزئة والواردات، تعمل شركة Georgian Fish and Caviar على جلب العلامة التجارية إلى السوق العالمية من خلال مديرها التقني لمدة 6 أشهر Leri Chichinadze، وهو خريج جامعة لويس.

وشركة Georgian Fish and Caviar هي الأولى والوحيدة التي أنتجت أنواعًا سمكية محلية ونظيفة بعد انهيار الاتحاد السوفيتي في جورجيا، وأتاح الفريق المُصمم البدء من نقطة الصفر والتغلب على الصعوبات، بدءًا من العثور على الموقع المناسب إلى بناء مزرعة تلبي جميع المعايير الأوروبية وما زالت يتم تحديثها بشكل منهجي.

وقال مالخاز شوباليدزه- مؤسس الشركة الجورجية للأسماك والكافيار: "تم تحديد حالة المزرعة التجريبية منذ البداية، وتبلغ مساحتها حول 4 هكتارات، وهي مزرعة لإمدادات المياه المكثفة في كوبوليتي، بحوض البحر الأسود، ويوجد بها حاليًا 4 أنواع مختلفة من الأسماك النظيفة، وتنتج المزرعة الكافيار الأحمر والأسود عالي الجودة.
وبهدف تعميم الكافيار الأسود، توفر المزرعة جميع الضروريات لجعل المذاق رائعًا، على سبيل المثال: تحكم في جودة المياه باستخدام أنظف مصدر للمياه في جورجيا، وهو نهر Kintrishi، ويحيط بها سد مترابط بطول 105 أمتار لحماية المزرعة، وتأكل الأسماك أطعمة عالية الجودة مثل Biomar و Skretting و Coppens، ويجري توفير خصاص خصائص النمو للتأكد من أن بيئة الأسماك قريبة من البيئة الطبيعية قدر الإمكان.

وتعتبر الطريقة المبتكرة لنقل الأسماك معقدة ولكنها مهمة للمزرعة، حيث يتعين على المزارعين نقل الأسماك من الماء البارد إلى الماء الدافئ عندما يحين وقت التبويض، بعد ذلك يتم إطعام الأسماك هرمون مشتق من أدمغة الكوبرا لمساعدتهم على التكاثر بشكل طبيعي في النهاية، وتقوم المزرعة باستخراج الكافيار دون إحداث أي ضرر للأسماك وأعضائها، ويستخدم هذا النهج أيضًا في تكاثر الأجيال الجديدة من السلالة المنقرضة تقريبًا.

ولا يمكن أن تتم عملية التركيب هذه بدون محترفين، لهذا السبب، جعلت الشركة تنمية مزارعيها أولوية قصوى ودربت اثنين من موظفيها في علم الأسماك ليكون لديهم أعضاء مجلس إدارة أكثر تقدمًا في السوق المحلية، ولا يزالون على المسار الصحيح مع التطوير المهني والتدريب لموظفيهم الآخرين. 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022