leftlogo

"Kenchic" الكينية توسع خط إنتاج وجبات الدجاج بالبقسماط سريع التحضير

A A A
طريقة عمل اوراك الدجاج بصوص الباربيكيو
دجاج بالبقسماط
قامت شركة "Kenchic" الرائدة في إنتاج الدواجن في منطقة شرق ووسط إفريقيا، بتوسيع خط إنتاجها المريح والجاهز للطهي، مع إطلاق عروض جديدة للدجاج بالبقسماط، تم تصميمها ضمن هذه المجموعة مثل Crispy Kuku Nuggets، وBites، و Strips، و Burger Patty لتقديم تجربة طهي سهلة وممتعة.

وجبات صحية سريعة لتحضير

يأتي هذا الابتكار الجديد من شركة "Kenchic" عقب طرحها لمنتجات الدجاج المتبل، بما يتماشى مع هدفها المتمثل في تجديد التصورات عن العلامة التجارية وبناء المزيد من الفرص للمستهلكين للاستمتاع بتناول الدجاج.

وعن ذلك، قال العضو المنتدب في Kenchic: "إن أطعمة المناسبات الخاصة واسعة النطاق، سريعة وسهلة الطهي في المنزل تمامًا بتكلفة معتدلة، وهو أمر مهم بشكل خاص في وقت أصبحت فيه ميزانيات الطعام صعبة بشكل خطير، ولكن العائلات لا تزال ترغب في شراء الوجبات الجاهزة سريعة التحضير، ذات جودة عالية ومذاق جيد".

الخيار الأكثر شعبية في كينيا

في سوبر ماركت "كارفور" و "تشاندارانا" بكينيا، تم تصميم منتجات Crispy لضخ حيوية جديدة ومتنوعة من منتجات الطهي المنزلي للدجاج، وهو الآن الخيار الأكثر شعبية في كينيا، من فئة اللحوم، ويأتي الإطلاق في الوقت الذي يواصل فيه الكينيون التحول نحو استهلاك الدجاج، مدفوعًا إلى حد كبير بالاعتبارات الصحية.

ويقدم الدجاج خيارًا عالي البروتين، باحتوائه عادةً على حوالي 48 جرامًا من البروتين لكل 200 جرام مقارنةً باللحم البقري واللحوم الحمراء التي يبلغ متوسطها 43 جرامًا.

عادات الأكل عند جيل الألفية

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الدجاج على سعرات حرارية أقل بكثير، حيث يبلغ 215 سعرًا حراريًا لكل 200 جرام من الدجاج مقارنة بـ 349 سعرًا حراريًا لنفس الكمية من اللحم البقري، كما أنه يحتوي على نسبة منخفضة من الدهون المشبعة، والتي يمكن أن ترفع نسبة الكوليسترول في الدم وتزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب.

وبخلاف ارتفاع الطلب على الأطعمة الصحية، تم إطلاق أسلوب الدجاج الجديد بناء على بحث أجرته شركة Kenchic والذي حدد فجوة بين الأجيال في عادات الأكل خاصة بين جيل الألفية.

وفي أواخر العام الماضي، جددت الشركة شهادة نظام سلامة الأغذية (FSSC) 22000 من هيئة الاعتماد العالمية SGS.
الال
االاى
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022