leftlogo

"Kepak" الإيرلندية للحوم تستثمر 5.5 مليون إسترليني في بريطانيا

A A A
تالبلؤرالاتنمك
شركة Kepak للحوم
أعلنت شركة "Kepak" الإيرلندية للحوم الجاهزة عن خطط لاستثمار 5.5 مليون جنيه إسترليني في موقع Merthyr في ويلز، بهدف تلبية الطلبات المتزايدة على منتجاتها.
 

فرص عمل جديدة

نتيجة لذلك، ستؤمن الخطط 100 وظيفة جديدة في مجالات التصنيع والعمليات وتكنولوجيا المعلومات والهندسة والتقنية، بالإضافة إلى 850 موظفًا جديدا سيعمل في موقع Merthyr.
ويأتي هذا التطوير وصول Kepak إلى السوق الأمريكية، ما أدى إلى زيادة متطلبات الثروة الحيوانية بالموقع وزيادة الطلب على موردي المزارعين المحليين.
 
وتتطلع الشركة الغذائية الرائدة إلى تعزيز مرافق تعبئة اللحوم الجاهزة (CPM) في مواقع Merthyr مع إدخال تقنيات جديدة لتعزيز أوراق اعتماد الشركة في مجال الاستدامة، حيث يعمل الموقع بالفعل على جميع مصادر الطاقة الخضراء والكهرباء المتجددة بالكامل.

أساليب مبتكرة

نقل موقع GG الاقتصادي عن الرئيس التنفيذي لشركة Kepak Simon Walker: "بصفتها شركة أغذية متنامية، تلتزم Kepak بالاستثمار المستمر في مواقعها لضمان تحسين العمل الذي نقوم به من خلال الأساليب المبتكرة".
 
وأضاف: "إن التحسينات التي سيتم إجراؤها على مصنع Merthyr الخاص بنا لن تساعدنا فقط على تحقيق قدرة أكبر، ولكن بشكل مهم لزيادة عدد الزملاء الذين نوظفهم في الموقع ودعم المزارعين المحليين بزيادة كبيرة في الطلب على الثروة الحيوانية".
 

خبر ممتاز للمزارعين

وأضاف المدير العام لشركة Kepak Merthyr، كريس جونز: "يسعدنا الإعلان عن هذا الاستثمار الهام في موقع Kepak Merthyr، بما في ذلك خلق 100 فرصة عمل حيوية لدعم الاقتصاد المحلي".

وتابع: "سيؤدي هذا الاستثمار إلى تحسين منشآتنا، ما يؤدي في النهاية إلى مضاعفة مرفق التعبئة والتغليف CPM في الموقع، ويزيد بشكل كبير من طلبنا على الماشية، وهو خبر ممتاز للمزارعين المحليين".
 
وأوضح أنهم في Kepak Merthyr، ملتزمين بدعم المجتمعات المحلية كونهم أصحاب عمل، وهذا الاستثمار هو دليل إضافي على هذا الالتزام في العمل.
kepak-meat-supply-chain-p
Capture
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022