leftlogo

"KitKat" تطرح شوكولاتة بنكهة Lotus Biscoff في متاجر استراليا

A A A
شوكولاتة جديدة من كيت كات
شوكولاتة جديدة من كيت كات
للمرة الأولى على الإطلاق، يمكن لعشاق الشوكولاتة والبسكويت في استراليا الحصول على الـ"KitKat Chunky" مع "Lotus Biscoff" بعد أن أصبح أحد أكثر النكهات التي تصدرت محركات البحث في الفترة الأخيرة على موقع KitKat الإلكتروني من قبل عشاق الشوكولاتة واللوتس.

ويفر هش وبيسكوف بالكراميل نكهات كيت كات الجديدة


وأطلقت شركة كيت كات التابعة لشركة "نستله"، حلوى لوتس بيسكوف الجديدة  "Lotus Biscof" ووصفته الشركة بأنه مزيج  رائع من النكهات لا مثيل له، وهو يجمع بين الويفر الهش المخبوز بالفرن مع بسكويت لوتس بيسكوف بالكراميل.

وصرح جويس تان، رئيس قسم التسويق والحلويات في شركة "نستله"، أنهم قاموا بتتبع مجموعة النكهات من خلال KitKat Chocolatory للتأكد من أن عشاق الشوكولاتة سيحبون المنتج الجديد، مؤكدًا أن هذا المنتج نجح بشكل كبير وأصبح متوفر الآن لأول مرة محليًا بالتنسيق مع KitKat Chunky الأسترالي.
 
وأوضح تان، أن "Biscoff" هو أحد العناصر الأكثر طلبًا على موقع الشركة، ولذلك سعدت الشركة بالجمع بينه وبين KitKat،  وتقديم هذه الإضافة اللذيذة إلى مجموعتها لإثارة محبي كيت كات بمزيج من النكهة والملمس الذي يجعلهم يتوقون إلى المنتج القادم، معبرًا عن حب فريق العمل لكل عشاق منتجاتهم في أستراليا، وقال: Lotus Biscoff كان المفضل في أستراليا منذ أكثر من 10 سنوات، لذا فإن تقديمه على شكل KitKat هو شيء متحمس جدًا لفريق Biscoff أيضًا".

نكهات جديدة من الشكولاتة الداكنة لأصحاب الدايت


وأكدت كاثلين بويست، مديرة العلامة التجارية العالمية لشركة Biscoff ، أنهم متحمسون جدًا للتعاون مع KitKat لتقديم مزيج فريد من النكهات اللذيذة، والتي توفرها الشركة لتجار التجزئة  والسوبر ماركت.
 
ومن المؤكد أن يسعد عشاق شوكولاتة "Dark" أيضًا بمعرفة أن فريق KitKat قد أطلق نكهتين جديدتين KitKat Dark و KitKat Dark مع Raspberry، والتي ستكون متاحة في متاجر التجزئة ومحلات السوبر ماركت اعتبارًا من شهر مايو المقبل.

جدير بالذكر أن شركة "نستله" هي الشركة الرائدة في العالم في مجال التعذية والصحة، حيث تشمل على علامات تجارية مشهورة مثل  MAGGI وNESCAFE وPURINA و KIT KAT.

746bd719fe95daaa80437d798d3eed5c
chocolate-شوكولاتة جديدة من كيت كات (1)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022