leftlogo

Krispy Krem يطلق كعكة جديدة بـ 3 نكهات من «Cinnamon Toast»

A A A
image
دونات من "Krispy Krem"

على مر السنين، أصدرت شركة Krispy Kreme الرائجة في عالم الدونات، العديد من الكعك المحدود الإصدار، بما في ذلك الشراكات الرئيسية مع العلامات التجارية الكبرى مثل Reese's و Oreo، ولكن ما المنتج الجديد الذي يمكن أن تبتكره الشركة بعد صنع كعكة دونات باستخدام رقاقة أوريو العملاقة؟

نكهات كرسبي كريم الجديدة


أعلنت شركة الدونات الأمريكية "Krispy Kreme"، والتي تمتلك تاريخًا من التعاون مع العلامات التجارية المعروفة، مشاركتها مرة أخرى مع Cinnamon Toast Crunch لإطلاق كعكة جديدة مغطاة بحليب القرفة.

وتتيح الشركة منتجها الجديد لفترة محدودة فقط في 3 نكهات هي: "دونات سينامون ميلك جليزد"، ودونات كرسبي كريم المغطى بطبقة زجاجية مصنوعة من حبوب سينامون توست كرنش الفعلية، ونكهة الدونات بالحليب والقرفة مع جبنة الكريمة على طبقة إضافية من كريمة الجبن وقطع الحبوب المحمصة بالقرفة قبل رشها بسكر القرفة.

 

وتستبدل كعكة القرفة بالحليب مع Dulce de Leche كريمة الجبن الكريمي للحصول على مسحوق dulce de leche، ولكنها لا تزال تمنح العملاء قطع حبوب Cinnamon Toast Crunch ورشّة من القرفة.

كعكة مشبعة بحليب القرفة

 في سبتمبر الماضي، كانت الحبوب في المقام الأول بمثابة أول تجربة لكريسبي كريم في إنتاج لفائف القرفة، وهذه المرة، تضفي Cinnamon Toast Crunch نكهاتها على طبقة زجاجية جديدة من حليب القرفة.

وصرح Dave Skena، كبير مسئولي التسويق فKrispy Kreme، أن  الشراكة مرة أخرى مع Cinnamon Toast Crunch أمر رائع، و تعلم الشركة أن هناك رغبة كبيرة من قبل المستهلكين في الحصول على حلويات مستوحاة من حليب الحبوب.

وتابع: إن المزيج الكريمي والقرفة على كعكة الدونات الرقيقة والخفيفة هو أمر رائع من المذاق سيحبه معجبينا!".

وأوضحت Krispy Kreme أن هذه الكعكات المصنوعة بلمسة من أيادي Cinnamon Milk Glazed، سيتم بيعها في المتاجر المشاركة إما بشكل فردي أو عن طريق الصندوق، حيث يأتي الأخير في عبوات محدودة الإصدار.

على مر السنين، أصدرت Krispy Krem العديد من الكعك المحدود الإصدار، بما في ذلك الشراكات الرئيسية مع العلامات التجارية الكبرى مثل Reese's و Oreo، ولكن في بعض الأحيان عليك أن تتسائل ما المنتج الجديد الذي يمكن أن تبتكره الشركة بعد صنع كعكة دونات باستخدام رقاقة أوريو العملاقة.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022