leftlogo

"Krispy Kreme" تطلق 7 نكهات جديدة من الآيس كريم بمتاجر أمريكا

A A A
hghg
آيس كريم بطعم الدونات

تهتم شركات الأغذية الكبرى في الولايات المتحدة بتقديم الجديد في حلوى الآيس كريم، باعتباره الراعي الرسمي لفصل الصيف، لذا كشفت العلامة التجارية المحبوبة "Krispy Kreme" النقاب عن تشكيلة نكهات الآيس كريم الجديدة بنكهة "الدونات".

مكونات كرسبي السرية


بحسب موقع Business Wire، ستطرح "كرسبي كريم" 7 نكهات جديدة احتفالًا بفصل الصيف أبرزها Original Glazed Soft Serve، الذي يحتوي على المكونات السرية لـ"كرسبي"، ووصفة الدونات الممزوجة مع الحليب كامل الدسم.

ونقلت الصحيفة عن ديف سكينا، كبير مسئولي التسويق في Krispy Kreme قوله في البيان الصحفي: "إن تقديم آيس كريم Original Glazed Soft Serve هو يوم عظيم لكريسبي كريم وجماهيرنا".

نكهات فريدة

وأضاف ديف سكينا: "معجبينا يحبون كعك Krispy Kreme، وهم أيضًا يحبون الآيس كريم الغني بالقشدة، ونحن واثقون من أن حبهم للآيس كريم ينتقل إلى مستوى جديد تمامًا بعد تجربة هذه النكهات الفريدة اللذيذة، ويسعدنا أن نبدأ طرحنا في اليوم الأول من الصيف".

ويوجد حاليًا 369 متجرًا لدونات Krispy Kreme منتشرة في 41 ولاية في الولايات المتحدة الأمريكية، ومع ذلك فإن النكهات الجديدة بطعم "الدونات" سيتم توزيعها على 10 أسواق فقط.

وتشمل هذه الأسواق ثلاثة في ولاية كارولينا الشمالية، واثنان في فيرجينيا، واثنان في تينيسي، بالإضافة إلى "جرينفيل، ساوث كارولينا، تشارلستون، فيرجينيا الغربية، وسان أنطونيو، تكساس"، ومن المتوقع أن تبدأ 7 أسواق أخرى في تقديم الآيس كريم بنكهة الدونات قريبًا، بما في ذلك ثلاثة أسواق في فلوريدا.

آيس كريم بطعم الدونات

للعثور على أقرب موقع لشركة Krispy Kreme، قامت الشركة بدعوة الأشخاص لزيارة صفحة الشركة الترويجية الخاصة بالآيس كريم.
وفي السياق ذاته، قد يكون Original Glazed Soft Serve هو النكهة الجديدة التي لا بد من تجربتها من Krispy Kreme، ولكن سيتم أيضًا عرض ست نكهات أخرى اليوم، وهي الفراولة المثلجة، الشوكولاتة المثلجة، الليمون، الكوكيز والكريم، خليط عيد الميلاد، القهوة والكريم.
ياببابي
يبييبيبي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022