leftlogo

«Krispy Kreme» تهدي زبائنها دوناتس العسل بمناسبة «اليوم العالمي للنحل»

A A A
Screenshot 2022-05-10 101906
دوناتس مزين بحلوى على شكل نحل من Krispy Kreme

تحتفل سلسلة مطاعم الـ"دونات" العالمية "Krispy Kreme" بالربيع واليوم العالمي للنحل، بإصدار نكهات جديدة من الكعك المُحلى بالعسل، وتسمى"Honey Pull-Apart"، وهي عبارة عن كتلة من الدونات على غرار قرص العسل، صُنعت من  رذاذ عسل النحل المملح والشوفان المقرمش، وجرى تزيين نحلة العسل بجناحين دائريين من بسكويت الويفر اللذيذ، ومع هذه التشكيلة المبدعة من المؤكد أنك ستجد الكعك المثالي الذي يناسب ذوقك.

تعزيز بيئات النحل


ظهرت المجموعة لأول مرة في 9 مايو الجاري، وهي متاحة فقط حتى 22 مايو في المواقع التجارية المتعاونة مع Krispy Kreme في الولايات المتحدة الأمريكية، وإذا كنت من محبي النحل وتريد أن تجربهم جميعًا، فيمكنك الحصول على صندوق Honey Lover's Dozen، وهو عبارة عن مجموعة متنوعة من كل منها.

وكجزء من هذا الإصدار المحدود، يتضمن Krispy Kreme بطاقة ورقية مجانية للبذور مع كل عملية شراء لـ Honey Lover's Dozen، حيث يمكن لعشاق الدونات أخذ البطاقة التي تأخذ شكل اليعسوب إلى المنزل وأن يعززوا بيئات النحل من خلال زراعة أزهارهم الخاصة.

إصدارات جديدة لمضاعفة أعداد النحل

تتضمن هدية الشركة لعملائها بطاقة مليئة بالبذور القابلة للتحلل، وتوضح  الأعمال الورقية النباتية، وبالتالي كل ما يحتاجه العملاء هو وضع البطاقة تحت التربة وسقيها بالمياه، وسوف تتحلل الورقة بشكل طبيعي وتتساقط بعد ذلك، ويمكن للناس في المنزل الجلوس والدونات في أيديهم  ومشاهدة أزهارهم تنمو.

وتمت إعادة إصدار المجموعة الجديدة عام 2019 مع مجموعة من ألبومات مورت جارسون، وهو عبارة عن أغاني مصممة للحفاظ على صحة النباتات وسعادتها، ويعد ورق بذور الزهرة البرية طريقة رائعة لزراعة النباتات التي يحتاجها النحل، وكما جاء في إصدار منتج Krispy Kreme الأمر في غاية السهولة ولا يحتاج إلى مجهود مرهق.

بالإضافة إلى ذلك، تشارك Krispy Kreme مع Planet Bee وهي مؤسسة مكرسة لدمج التعليم البيئي في مناهج STEM للفصول الدراسية التقليدية، للتركيز على الدور الضخم الذي يلعبه النحل في الطبيعة.

 

ويقولDave Skeena، مدير التسويق في Krispy Kreme، عبر بيان صحفي: "لقد عمل فريق الابتكار لدينا بِجد لإنشاء أول مجموعة لدينا من دونات العسل، وتلعب Krispy Kreme دورًا نشطًا في تعزيز نمو أعداد النحل، موضحًا أن الشركة لديها خطط أخرى لزراعة حدائق الزهور في مواقع امتياز محددة، وفقًا لتقرير ChewBoom.
Screenshot 2022-05-10 101945



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022