leftlogo

«MÜLLER MILK & INGREDIENTS» البريطانية للألبان تطلق حملة توظيف لسائقي «HGV»

A A A
HGV
سائقو شركة مولر
أعلنت شركة Müller Milk & Ingredients عن تطلعها لتوظيف 75 سائق شاحنة عالية السرعة، وتم تأكيد عمليات التوظيف في الزيارة الأخيرة إلى مستودع مانشستر العملاق للسلع الاستهلاكية السريعة من قبل وزير الدفاع الأمريكي والمحاربين القدامى، وممثلين عن المنظمة غير الربحية "قدامى المحاربين في الخدمات اللوجستية".

كان الغرض من الزيارة هو الاطلاع بشكل مباشر على كيفية عمل الشركة مع قدامى المحاربين في مجال الخدمات اللوجستية لتعيين أفراد عسكريين سابقين في العمل كسائقين؛ ووظفت المؤسسة حتى الآن 30 من قدامى المحاربين في وظائف بدوام كامل كسائقي سيارات HGV.
 
خدمة العملاء على رأس أولويات الشركة
يقول ليام مكنمارا، الرئيس التنفيذي المشترك المعين حديثًا: "نحن نعلم أن خدمة العملاء من الدرجة الأولى أمر بالغ الأهمية لشركائنا في البيع بالتجزئة، والغالبية العظمى من عملياتنا اللوجيستية تتم داخليًا، بدلاً من الاستعانة بمصادر خارجية لطرف ثالث، وعلى الرغم من نقص السائقين على مستوى الصناعة في عام 2021، فقد جرت عمليات التسليم الناجحة لأكثر من 99٪ من عمليات التسليم الخاصة بنا".

 

وطورت "مولر" أيضًا مخطط التلمذة الصناعية وبرنامج التدريب الداخلي "من المستودع إلى العجلات"، وقد شهد هذا 67 شخصًا مؤهلين للعمل كسائق HGV بدوام كامل.
وأضاف ماكنمارا: "نظرًا لاستمرار نقص العمالة كواحدة من المشكلات الرئيسية التي تواجه سلسلة التوريد الغذائي، فقد قمنا ببناء بعض الشراكات المتميزة مع منظمات مثل قدامى المحاربين في مجال الخدمات اللوجستية، وقمنا بتنفيذ بعض الأفكار الفريدة داخل أعمالنا للمساعدة في معالجة هذه المشكلة بأنفسنا".

وتابع: "لدينا 75 فرصة رائعة لسائقي الشاحنات الثقيلة عبر مواقعنا لمساعدتنا على تقديم منتجاتنا، وإذا كانت لديك المهارات والمؤهلات وتريد المساعدة في تحقيق هدفنا في أن نصبح الشركة الرائدة للمنتجات في بريطانيا، فيرجى التواصل معنا، وسيتم منح الموظفين الجدد التدريب المناسب، اعتمادًا على الخبرة، وفقا لماكنمارا".

images (12)
images (10)


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022