leftlogo

«Mackie» تحتل المركز الخامس ضمن أفضل 30 علامة تجارية للأطعمة باسكتلندا

A A A
فتيات في مطعم
SCOTS Mackie اسكتلندا
استحوذت العلامة التجارية SCOTS Mackie على سوق الطعام الاسكتلندي، حيث شهدت مؤخرًا قفزة عالية في المبيعات، حسبما نشر موقع Deadline الاقتصادي.
ووفقًا لدراسة شاملة أجرتها Kantar Worldpanel، قفز Mackie's of Scotland من المركز السادس إلى المركز الخامس ضمن أفضل 30 علامة تجارية للأطعمة الاسكتلندية المختارة في البلاد.

نتائج قياسية للآيس كريم والشوكولاتة

يأتي هذا الصعود في التصنيف مع تحقيق Mackie's لنتائج قياسية في بيع الآيس كريم والشوكولاتة، مع زيادة حجم الأعمال بنسبة 11٪ وزيادة الأرباح بنسبة 19٪ وفقًا للحسابات السنوية للسنة المنتهية في 31 مايو 2021.

وشهدت علامتها التجارية للوجبات الخفيفة المقرمشة واللذيذة، وهي مشروع مشترك مع عائلة "تايلور" ويتم إنتاجها في مزرعة البطاطس متعددة الأجيال في بيرثشاير، بالإضافة إلى زيادة في المبيعات بنسبة 22٪ وهي تنتج الآن في المتوسط أكثر من نصف مليون عبوة من رقائق البطاطس كل شهر.

ويُظهر التقرير أنه على مدار السنوات الأربع الماضية، شهدت Mackie أكبر حركة في الترتيب جنبًا إلى جنب مع العلامة التجارية Tennent.

وعن ذلك، قال ستيوارت كومون، مدير المبيعات والتسويق في Mackie's of Scotland: "لقد كان هذا عامًا جيدًا لـ"ماكيز" في جميع المجالات ويسعدنا أن نرى أنها تستمر في التقدم من قوة إلى أخرى، وحصلت على لقب أحد أكثر الأسماء اختيارًا في اسكتلندا بين العلامات التجارية، للمرة الأولى حققنا أحد المراكز الخمس الأول، ولكي تكون متقدمًا على العلامات التجارية الكبرى، فإن العلامات التجارية الشهيرة هي شهادة على العمل الجاد الذي قام به الفريق طوال الوباء، للحفاظ على ممرات التجميد، ورفوف السوبر ماركت والمقاهي والمطاعم ومنافذ الطعام مخزنة".

وبحسب التقرير، تم توثيق ولاء المتسوقين للعلامات التجارية المحلية في اسكتلندا مع زيادة القيمة التي يتم إنفاقها على العلامات التجارية الاسكتلندية بنسبة 16٪ منذ بداية الوباء.

كما يشير تقرير Kantar إلى أنه من أجل تحقيق نمو ثابت للعلامة التجارية، هناك حاجة إلى المزيد من الأهداف أو التواجد أو الفئات أو اللحظات أو الاحتياجات لكي تجذب العلامة التجارية المزيد من المستهلكين وتحتفظ بترتيبها.
cdcdcd
nynyn
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022