leftlogo

"Mars" البريطانية تطلق شوكولاتة صحية بمعايير الـHFSS للقضاء على السمنة

A A A
اتنو
"مارس"

أطلقت  شركة "مارس" الأمريكية المنتجة لأجود أنواع الشوكولاتة، نوعا جديدا من الشوكولاتة الصحية كبيرة الحجم، تتوافق مع معايير HFSS الغذائية، باسم "TripleTreat".

TripleTreat وجبة خفيفة منخفضة السكر

وفقًا لموقع "GG" الأمريكي، تأتي الوجبة الخفيفة الليفية منخفضة السكر والسعرات الحرارية في أربعة أشكال - Snickers و Mars و Galaxy و Bounty - وتقدم متغيرات صحية لبعض قطع الشوكولاتة الممتعة المفضلة في المملكة المتحدة.

ويحتوي منتج "Triple Treat" الجديد على 75٪ من الفاكهة والمكسرات، ما يجعله مستثنى من قيود HFSS القادمة التي تعارض الأماكن التي تبيع المنتجات التي تحتوي على كميات كبيرة من المكونات غير المحبب تناولها بنسب كبيرة، في محاولة للحد من السمنة في المملكة المتحدة.

ولضمان عدم خيبة أمل البريطانيين الذين يحبون الحلويات، يتم تصنيع أعواد الشوكولاتة اللذيذة، باستخدام معجون التمر والزبيب والفول السوداني، وهي تشمل أيضًا جرعة دسمة من مزيج الشوكولاتة الشهير من "مارس ريجلي" ويتم غمسها في شوكولاتة الحليب.

حملة لمواجهة السمنة في بريطانية

يأتي إطلاق المنتج الجديد من "مارس"، بعد أيام فقط من إعلان الحكومة عن تأجيل حظر الحملات الترويجية للأطعمة والمشروبات الـHFSS ، ما يمثل تحولًا كبيرًا في استراتيجيتها لمكافحة السمنة، وسيتم أيضًا تأخير القيود التي تحظر إعلانات الوجبات السريعة على التلفزيون قبل الساعة 9 مساءً والإعلانات المدفوعة عبر الإنترنت لمدة عام.

ومع ذلك، فإن القيود المفروضة على الأماكن التي يمكن فيها الترويج لمنتجات HFSS في المتاجر ستدخل حيز التنفيذ في أكتوبر 2022 كما هو مخطط، هذا يعني أن عناصر HFSS  مثل "مارس" الكلاسيكية ، لن يتم وضعها في أماكن بارزة مثل مخارج ومداخل المتاجر ونهايات ممرات السوبر مارك

 

مكونات الشوكولاتة الجديدة

قال مدير التسويق في "مارس ريجلي" في المملكة المتحدة، كيري كافانو  إن "تريبل تريت تفعل بالضبط ما تذكره على كل عبوة شوكولاتة، إنها مليئة بالفاكهة والمكسرات والشوكولاتة الشهيرة، وهي لذيذة للغاية".

وأضاف كيري: "فيMars Wrigley، يسعدنا أن يتمتع البريطانيون الآن بمذاق رائع  ومتوافق مع HFSS - Galaxy و Mars و Snickers و Bounty .

ومن المرجح أن يكون منتج " Triple Treats RRP" متاح في المتاجر البريطانية اعتبارًا من بداية الشهر القادم.
2بثؤ
لقصبلص


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022