leftlogo

Meijer الأمريكية للبقالة تتعاون مع Revolution Farms لتوفير «الخس»

A A A
images (16)
سوبر ماركت Meijer

أبرمت شركة Meijer، وهي سلسلة سوبر ماركت أمريكية، اتفاقًا مع شركة Revolution Farms الزراعية، لتزويد سلاسل Meijer بالخس المحلي وسلطة الخضار على مدار العام عبر منطقة سوق الغرب الأوسط المكونة من 6 ولايات.

 

تدعو الخطط إلى قيام شركة ريفوليوشن فارمز في كاليدونيا بولاية ميشيجان بتوفير خط إنتاج من أصناف الخس المقطعة والأوراق الكاملة والخس الكامل الرأس، بالإضافة إلى قطع الخس لجميع أنواع السلطات الجاهزة، إلى جميع متاجر Meijer البالغ عددها 262، حسبما قال بائع التجزئة.

 

ومع طرح منتجات ريفوليوشن فارمز المزروعة بطريقة الزراعة المائية، سيتمكن العملاء من الوصول المباشر إلى الخس والسلطة الخضراء التي تكون أكثر نضارة، تدوم لفترة أطول على الرفوف وفي المنزل، ويتم زراعتها باستخدام 90٪ ماء أقل، كما أشار مايجر في جراند رابيدز بولاية ميشيجان، بجانب أن المنتج أقرب بنسبة 95٪ إلى منازل المتسوقين.

 

وقالت سارة جينينجز، مشترى المنتجات لشركة Meijer: "دعم المزارع المحلية وحمل المكونات الطازجة والمغذية أمر مهم بالنسبة لنا ولعملائنا، وبصفتنا شركة عائلية في ميشيجان نحن ملتزمون بأن نكون مشرفين جيدين لمجتمعنا ليس فقط من خلال تعزيز ممارساتنا المستدامة باستمرار، ولكن أيضًا من خلال استخدام أرففنا كمنصة للترويج للعلامات التجارية التي تشاركنا شغفنا".

 

وفي إطار الشراكة أيضًا، ستعمل Meijer و Revolution Farms على توطين وتعزيز مجموعات سلطة "Fresh from Meijer" المتوفرة في قسم التجزئة الجاهز للأكل، وقالت Meijer إن مزارع Revolution تزرع الآن كل الخس، وتشمل الأصناف مجموعات سلطة Caesar و Cobb و Harvest و Southwest و BLT، مع الإضافات والصلصات الجاهزة للتجميع والأكل، وتتوفر أحجام عائلية أيضًا على مائدة العشاء.

 

يشار إلى أن شركة Revolution Farms تعبئ منتجاتها في الموقع وتوزع الخس غير المعدّل وراثيًا إلى Meijer في غضون يوم أو يومين من الحصاد، ما يضمن حصول عملائها على خس مقرمش وأكثر قرمشة للحصول على سلطات أكثر نكهة، وتقول مزرعة الزراعة المائية إن ممارسة الحصاد يوميًا تضمن أطول فترة صلاحية ممكنة ونفايات شبه معدومة.

 

وتقع شركة Revolution Farms في غرب ميشيجان، ويمكن أن ينمو ما يصل إلى 1.5 مليون رطل من الخس الطازج سنويًا، وقالت الشركة إن هذا القرب يمكّن منتجاتها من الانتقال من مزرعة إلى أخرى في غضون يوم إلى يومين، أي أقل من نصف الوقت الذي يستغرقه نقل الخس المزروع على الساحل الغربي إلى الغرب الأوسط.
وتدير Meijer المراكز الفائقة والمتاجر في جميع أنحاء ميتشجان وأوهايو وإنديانا وإلينوي وكنتاكي وويسكونسن.

 

ويقول جون جرين، مؤسس والرئيس التنفيذي لمزارع Revolution: "يكون مذاق الطعام أفضل عندما يصبح أقرب إليك، و Meijer هي شريك البيع بالتجزئة في مسقط رأسنا، لذا فإن الشراكة معهم لتوسيع اختيارهم للخضروات المحلية، بالإضافة إلى زراعة الخس لمجموعات السلطة الخاصة بهم سيساعد المزيد من العائلات في العثور بسهولة على خضروات مزروعة بشكل مستدام وغنية بالمغذيات، لقد منحنا توسعنا الأخير في الصوبات الزراعية القدرة على زراعة المزيد من أصناف الخس، فضلاً عن أن نصبح شريكًا لشركة Meijer Fresh".
Revolution_Farms-hydroponically_grown_lettuce-shelf
Meijer_store-Revolution_Farms_hydroponic_lettuce_products-associates 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022