leftlogo

«Mini Cheddars».. سناكس صحية من «Pladis» البريطانية للوجبات الخفيفة

A A A
Mini Cheddars
منتجات صحية من ميني شيدر

قبل دخول قرار تقييد الإعلانات على منتجات HFSS (عالية الدهون والملح والسكر) حيز التنفيذ في شهر أكتوبر، قامت شركة Pladis العملاقة للوجبات الخفيفة بإطلاق نوعًا جديدًا أكثر صحة من مجموعة Mini Cheddars.
ويُطلق على هذا النوع اسم Mini Cheddars Nibblies ، ويحتوي المنتج على دهون أقل بنسبة 30٪ من النطاق القياسي و 75 سعرًا حراريًا لكل جزء، ما يجعله متوافقًا مع HFSS بشكل كبير.

ومن المقرر أن تتوفر الوجبة الخفيفة الجديدة في نكهتين مميزتين هما Cheddar & Smoked Paprika و Double Gloucester & Chive، وذلك في عبوات متعددة بحجم 115 جرامًا، وبالنسبة لسعر التجزئة فيقدر بـ 1.50 جنيه إسترليني، وتتوفر الوجبة الجديدة بالنكهتين الشهيتين بالعديد من أماكن البقالة.

 

سعرات أقل ونكهات أكثر

وقال كريستوفر أوين، مدير التسويق في Pladis UK&I، إن المتسوقين "يبحثون بنشاط وحماس شديد عن وجبات خفيفة صحية، وفي الوقت نفسه هم غير مستعدين للتنازل عن الذوق وجودة المنتج".


وأوضح كريستوفر أوين أن مجموعة Nibblies الجديدة كانت محضرة بسخاء ومليئة بالنكهات لضمان أن المتسوقين Mini Cheddars - سواء كانوا راسخين أو جدد - يمكنهم الاستمتاع بلحظة من المتعة بالجبن اللذيذة للغاية، لافتًا إلى أن المجموعة الجديدة تحتوي على سعرات حرارية أقل، بالإضافة إلى كمية قليلة من الدهون.

 

حملات إعلانية للترويج للمنتجات الجديدة

وأضاف مدير التسويق في Pladis UK&I: "بالإضافة إلى ذلك نحن نرتقي بالعلامة التجارية إلى ما هو أبعد من كونها تقدم وجبات خفيفة بعد الظهر، وذلك من خلال تقديم ميني شيدر نيبليس من جاكوب في كل من عبوات متعددة وأكياس ذات أحجام مناسبة. 

 

وتابع كريستوفر أوين: "سيشجع هذا المتسوقين على الاستمتاع بهذه الوجبة الجديدة اللذيذة التي ستنال إعجاب عديد كبير من الأشخاص خاصة محبي الجبن، موضحًا أن المجموعة الجديدة مناسبة للغاية لوقت الغداء، كما يمكن الاستمتاع بها في المساء"، وومن المفترض أن تسلط Pladis الضوء على Jacob’s Mini Cheddars Nibblies من خلال حملتها "Welcome To Cheddar Town"، والتي ستعود إلى الشاشات اعتبارًا من شهر أكتوبر 2022 .

جدير بالذكر أن هناك العديد من الشركات المصنعة الرائدة، طرحت إصدارات متوافقة مع لوائح HFSS من علاماتها التجارية الرئيسية، في حين أن المتاجر الكبرى مثل Tesco تختبر تصميمات المتاجر الجديدة التي تتوافق مع قواعد الإعلان والتنسيق، وبالرغم من ذلك أشارت مجموعة من التقارير التي صدرت في الفترة الاخيرة إلى أن الحكومة قد تؤخر إدخال قواعد HFSS للمساعدة في تخفيف أزمة تكلفة المعيشة.

jacobs-mini-cheddars-crunchlets
criss-cross
R

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022