leftlogo

«Mondelēz» العالمية تطرح «RitzxOreo» مزيج من الريتز المالح والأوريو الحلو

A A A
283856087_3032792343678702_2266641056768005599_n
RitzxOreo الجديد من Mondelēz العالمية

في هذا العالم الواسع المليئ بالآف الوجبات الخفيفة المعبأة، توجد بعض المنتجات المرتبطة بماضي الأشخاص البالغين، الذين تركوا وراءهم طفولة مليئة  بـDunkaroos  Gushers و Doritos، والتي لم يتبقى منها في المتاجر الأمريكية سوى عدد قليل من المنتجات التي تحفز مشاعر الحنين إلى الماضي.

وعن Lunchables تلك الحلقات المستديرة البلاستيكية المحشوة بالبسكويت وشرائح اللحم والجبن، أو YoCrunch، هذا الزبادي الحلو المعبأ بجرانولا منفصلة أو حبيبات M&M التي كانت في الأساس مثال لتناول الحلوى كوجبة خفيفة.

وبحسب موقع "Tasting table" فإن صاحبة البصمات الألذ في طفولة جيل كامل من المواطنين الأمريكيين هي شركة Mondelēz International، التي انطلقت بداية من عام 1921.

وبحسب موقع "Tasting Table"، أعلنت الشركة المصنعة Mondelēz International أنه ابتداءً من 26 مايو، ستتوفر نسخة محدودة من منتجاتها الكلاسيكية العائدة من الماضي، على موقع Oreo الإلكتروني. 

وأعلنت الشركة أنها ستطلق 1000 عبوة من RitzxOreo المثير للاهتمام، كما تم تعديل المنتج الكلاسيكي ليكون بنكهة الحاضر، فهو عبارة عن حلقة مستديرة من بسكويت ريتز وطبقة من كريم زبدة الفول السوداني وطبقة من أوريو كريم وبسكويت ويفر أوريو بالشوكولاتة.

وعن ذلك، قال ألكسيس ياب، كبير مديري العلامات التجارية في فندق ريتز، في بيان صحفي: "على مدى السنوات القليلة الماضية، كانتRitz تستكشف الشراكات والخبرات المبتكرة للوصول بمنتجاتها إلى هذه الدرجة من الإثارة، لذا لم نتمكن من مقاومة فرصة التعاون مع أصدقائنا في Oreo لتناول وجبة خفيفة تتكون في جزء منها من بسكويت مالح وجزء بسكويت شوكولاتة ولذيذ تمامًا".

ومن المحتمل ألا تدوم العبوات لفترة طويلة، وكما قال ممثل شركة Mondelēz للمنفذ، فإن أولئك الذين يرغبون في تناول المنتج الجديد سيتعين عليهم طلبه بسرعة، فالطعم أقرب إلى ساندويتش ريتز بزبدة الفول السوداني مضاف إليه بسكويت الأوريو اللذيذ.

 

شركة عالمية

مجموعة موندليز الدولية هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات لصناعة المواد الغذائية حاضرة بقوة في صناعة البسكويت والشوكولاتة التي يتم توزيعها في العديد من البلدان بجميع أنحاء العالم، ومن أشهر منتجاتها شوكولاتة كادبري، وبسكويت أوريو، ولبان ترايدنت.
حع8ح

طعم جديد بنكهات مختلفة
89080تعاون مع أوريو لإنتاج البسكويت الجديد

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022