leftlogo

"Nescafé" تطرح منتجات جديدة من مشتقات القهوة بالتعاون مع "Perky Blenders"

A A A
coffe-time- تناول القهوة - نسكافية (3)
مشروبات جديدة من نسكافية

تعاونت العلامة التجارية العملاقة Nescafé لإنتاج مشتقات القهوة، مع Perky Blenders الرائدة في تحميص البن، والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقرًا لها، وذلك لإصدار أنواع قهوة حرفية فاخرة جديدة، حسبما نشر موقع FOODBEVMEDIA الاقتصادي.
 
وقالت العلامة التجارية إن مزيج Rise Up المطور حديثًا يستهدف الأشخاص الذين يحتاجون إلى الكافيين في المنزل، بدلًا من الاضطرار إلى الذهاب للمقهى، ويتكون المزيج من حبوب البن عالية الجودة من منطقتي Djimmah و Sidamo في إثيوبيا لإنشاء مزيج "فاكهي".

مزيج عالي الجودة

قالت لوسي جاردنر، كبيرة مديري العلامات التجارية في Nescafé: "نحن نعلم مدى جودة القهوة الحرفية الممتازة من Perky Blenders، ويسعدنا أن نتشارك معهم للمرة الثانية، في تعاون مستقل لإنتاج مزيج عالي الجودة من منتجات القهوة".

وتابعت: "مع استمرار العديد من الأشخاص في العمل من المنزل، بالطبع يحتاجون إلى الحصول على تجربة قهوة فاخرة، لذا فإن عرضنا الحرفي الجديد مناسب جدًا وجاهز للتحدي".

قهوة أكثر استدامة

يتوفر Nescafé Azera Craft Coffee في متاجر Tesc البريطانية، وسيتبعه كبار تجار التجزئة الآخرين في وقت لاحق من هذا العام.
وكانت "نسكافيه" قد أعلنت أنها تتوقع الحصول على قهوة من مصادر مسئولة بنسبة 100% بحلول عام 2025، حيث تكثف جهودها لإنشاء قطاع قهوة أكثر استدامة.

وأشارت الشركة إلى أن هدفها هو زيادة إنجازها الحالي المتمثل في 75% من القهوة لمنتجات نسكافيه التي يتم الحصول عليها بشكل صحيح وصحي، كما التزمت نسكافيه أيضًا بخفض انبعاثات الكربون وإزالتها، وتقول الشركة إنها ستستخدم أيضًا عبوات صديقة للبيئة لأنها تتطلع إلى تلبية التزام نستله للتغليف لعام 2025.

تقليل الأثر البيئي 

يعتمد هذا التعهد على التقدم الذي حققته نسكافيه على مدار العقد الماضي منذ إطلاق خطة نسكافيه، والتي تهدف إلى المساعدة في تحسين دخل المزارعين، وتقليل الأثر البيئي لمزارع البن والمصانع وزيادة الرفاهية في المجتمعات الريفية في بلدان مثل البرازيل وكولومبيا وكينيا والفلبين.

وكجزء من إنجازاتها، أعلنت الشركة أنها قدمت أكثر من 900000 دورة تدريبية للمزارعين حول الممارسات الزراعية الجيدة وتمكين أكثر من 10000 امرأة ومزارع شاب من خلال برامج القيادة.
يثيثيث
يؤيؤؤيؤ


coffe-time- تناول القهوة - نسكافية (2)
coffe-time- تناول القهوة - نسكافية (1) 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022