leftlogo

«Oreo» شوكولاتة بالنعناع.. أحدث مُنتجات «Mondelez» العالمية بالأسواق يناير المُقبل

A A A
أوريو بالشوكولاتة والنعناع
أوريو بالشوكولاتة والنعناع

تُطلق «Oreo» إحدى شركات مجموعة «Mondelez» العالمية، مُنتج جديد لها تحت عنوان «شوكولاتة بالنعناع» الخالي من الجلوتين، وسيتم طرحه في الأسواق خلال شهر يناير المُقبل.

 

يحتوي بسكويت «Oreo» الجديد على اثنين من رقائق الشوكولاتة مع أوريو محشو بالنعناع بينهما، ويتم تصنيعه باستخدام مزيج من الدقيق الخالي من الجلوتين، ويتميز خط الإنتاج بختم موافقة منظمة اعتماد خالية من الجلوتين GFCO على كل علبة.

 

 شوكولاتة كادبري

مجموعة موندليز الدولية هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات لصناعة المواد الغذائية حاضرة بقوة في صناعة البسكويت والشوكولاتة التي يتم توزيعها في العديد من البلدان بجميع أنحاء العالم، ومن أشهر منتجاتها شوكولاتة كادبري، وبسكويت أوريو، ولبان ترايدنت.

 

وفي وقت سابق، أكد ديرك فان دي بوت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موندليز الدولية: لا تزال الصحة والرفاهية محور تركيز الابتكار للشركة، ونحن نحاول تقديم تفسير معاصر لما تعنيه الرفاهية حقا للمستهلك اليوم، وهذا له تصور كامل، فأحيانا يخلطونها (المستهلكون) مع رفاهية الكوكب كجزء من تفكير واسع في الرفاهية.

 

الاستحواذ على الرفاهية

من الأمثلة على التجديد" الصحي "أوريو" صفر سكر في الصين و"بار" مصنع كادبوري، وهو خيار نباتي، وفقاً لـ دي بوت، الذي أكد أن الشركة لا تزال تركز على تقليل محتوى السكر والصوديوم في المنتجات والتحول إلى مكونات بسيطة عندما يكون ذلك ممكنا، مضيفا: "نحن نركز بشكل كبير في الرفاهية".

 

وتابع: "ليس ابتكارا أو تجديدا حقا، لكنه يساعدنا أيضا في الحصول على محفظة أكثر توازنا، وأنا أُشير هنا إلى عمليات الاستحواذ التي قمنا بها بالفعل مثل Perfect Bar أو LU أو Gourmet Food في أستراليا، لذا هذه هي الطرق التي سنرى بها تدريجيا توازنا أفضل بين رفاهيتنا من حيث المنتج".

 

يُشار إلى أن "Mondelez International Inc" هي شركة متخصصة في مجال الأطعمة والمشروبات، وتقوم بتصنيع وتسويق المنتجات الغذائية المعبأة، بما في ذلك الوجبات الخفيفة والمشروبات والجبن والوجبات السريعة ومنتجات البقالة المعبأة، وتبيع منتجاتها في جميع أنحاء العالم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022