leftlogo

Organix تعزز خطوط إنتاجها بـ"سناكس" صحية وخفيفة للأطفال

A A A
قبقبقبقبق
وجبات خفيفة للأطفال من Organix
تضيف العلامة التجارية "Organix" للوجبات الخفيفة للرضع والأطفال الصغار إلى خط إنتاجها، أنواع جديدة من الوجبات اللذيذة التي سترضي مذاق الأطفال، نظرًا لأن الأطفال لا تميل إلى تناول أي شيئ مفيد أو صحي، لكن المنتجات الجديدة مضاف إليها نكهات قوية للاستمتاع بها.

بروتينات نباتية

وتم تصميم خط وجبات الأطفال الجديد من Organix لكل مرحلة من مراحل التطوير، مع أكثر من 55% من الخضروات والبقول لكل وجبة، و تحتوي الوجبات على مكونات مثل الحبوب والبروتينات النباتية، على سبيل المثال، الحمص والعدس، وبعض خيارات اللحوم التي تستهدف الأطفال الأكبر سنًا.
 
وتشمل المجموعة الأولى، Explorer Foods، وتتألف من وجبات "المستكشفين الأوائل" و"وجبات فود إكسبلورر"، و"الشمس المشرقة"، حسبما نشر موقع FOODBEV MEDIA.

وتشمل المنتجات الجديدة على "وجبات مهروسة"، مثل Perfect Pumpkin و Easy Peas والوجبات العضوية بما في ذلك الخضروات الجذرية الكريمية والدجاج والمعكرونة النباتية مع الأعشاب وغيرها.

صن شاين

وتتكون أطباق "صن شاين" من أنواع مختلفة من وعاء بيري صن شاين مع الزبادي والموز والشوفان ووعاء الشمس الاستوائية مع الزبادي والمانجو والشوفان. 
وفي السياق ذاته، قامت العلامة التجارية بتوسيع نطاق الوجبات الخفيفة للأطفال الصغار مع إطلاق Rice Cake Clouds و Weaning Wands وإصدار محدود جديد من Oaty Bar.

وعن ذلك، قال مارك جولد، العضو المنتدب في Organix: "إن دعم الوالدين بشكل أفضل بوجبات خفيفة صحية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث سنوات وأكثر هو مجال جديد لشركة Organix وهو مجال يسعدنا الدخول فيه".

وأَضاف: "هدفنا هو تقديم وجبات خفيفة صحية يستمتع الأطفال بتناولها ويسعد الآباء بتقديمها بسبب محتواها الغذائي الفائق"، موضحًا أن عمليات الإطلاق متاحة في Asda وعلى موقع Organix الإلكتروني الآن.


طعام بدون إضافات

وكانت Organix قد أطلقت مؤخرًا بسكويت للأطفال منخفض السكر يسمى Little Ruskits، يمكن خلطه مع حليب الطفل المعتاد لعمر ستة أشهر فأكثر، أو يتم تقديمه كطعام بدون إضافات.

وأوضحت Organix أن Little Ruskits تحتوي على نسبة 33٪ من السكر أقل من بقسماط الأطفال والبسكويت الأخرى ذات العلامات التجارية. 

بالإضافة إلى ذلك، كل جزء من البسكويت مصنوع بدون ألوان أو نكهات صناعية ويتميز بمكونات عضوية ونباتية، فهي مصنوعة من مزيج من دقيق القمح والحليب وعصير العنب ومنكهة بمستخلص الفانيليا. 

ف5ف5ف5ف5ف5
5ف5ف


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022