leftlogo

Pepsi تجدد رعايتها مع اتحاد كرة القدم الأمريكي بشروط

A A A
PepsiCo 4
Pepsi العالمية

جددت شركة Pepsi الأمريكية للمشروبات الغازية، صفقة رعايتها مع اتحاد كرة القدم الأميركي لعام 2023، لكن دون حقوق عرض نهاية الشوط الأول لـ Super Bowl، وفقًا لـ CNBC.

وتمثل هذه الصفقة نهاية حقبة دامت عقدًا من عروض بيبسي سوبر بول في الشوط الأول، وانتقلت Pepsi في ٢٤ مايو، إلى Twitter للإعلان عن الأخبار، وقالت: "بعد 10 سنوات من عروض Pepsi Super Bowl Halftime Show الشهيرة، قررنا أن الوقت قد حان لتمرير الميكروفون"، وكان عرض نهاية الشوط الأول لعام 2022، الذي شارك فيه كيندريك لامار، ودكتور دري، وسنوب دوج، وماري جي بليج، وإيمينيم - في الوقت الحالي على الأقل - آخر عروض بيبسي. 

وعلى الرغم من أن شركة المشروبات الغازية العملاقة لن تكون الراعي للعرض بين الشوطين، إلا أنها ستستمر في كونها شركة المشروبات التي ظهرت في جميع أحداث اتحاد كرة القدم الأمريكي الكبرى، بما في ذلك المسودة، ولا تزال هذه دعاية ضخمة، بالنظر إلى أن اليوم الأول من مشروع 2022 NFL جذب أكثر من 10 ملايين مشاهد، وفقًا لتقارير LA Times.

وتقول شركة Pepsi في بيان، إن مشاركتها في عرض نصف الوقت Super Bowl في العقد الماضي، حمل مهمة قيادة المحادثة الثقافية وإعادة كتابة السيناريو على رعاية العلامات التجارية التقليدية، لكن يبدو أن شركة بيبسي تضع عينها على الدخول في عصر جديد. 

ووفقا لبيان Pepsi، فإن انسحابها هو جزء من تحول استراتيجي أكبر لجلب تجارب ترفيهية غير مسبوقة إلى المعجبين، حيث هم الآن، وأين سيكونون في المستقبل.

وبيشير هذا التركيز على إمكانية الوصول والنمو المستقبلي، إلى أن شركة Pepsi قد تسعى إلى تحول نحو الترويج للموسيقى عبر Spotify أو YouTube أو TikTok أو منصات أخرى أقل شيوعًا من مرحلة Super Bowl وأكثر استهدافًا للجمهور الأصغر سنًا.

وأظهرت علامة الصودا التجارية باستمرار دعمها للموسيقى الصاعدة، لا سيما موسيقى الهيب هوب، كما حدث في سبتمبر 2021 عندما قفزت على TikTok لحملة مع مغني الراب Doja Cat، وفقًا لتقارير Marketing Dive، حتى أن Pepsi دخلت في شراكة مع Fat Joe لإطلاق مسابقة افتراضية لمواهب الهيب هوب العام الماضي عبر Triller بعنوان "Your Wildest Dreams".
 
وقامت Tracie Rodburg، نائبة رئيس NFL لإدارة الرعاية، بشرح هذه الفكرة لشبكة CNBC، قائلة: "لقد تطورت أولوياتنا وأولوياتهم، وأردنا التأكد من أننا نواصل هذه الشراكة، وأننا نعمل جميعًا لتحقيق نفس الهدف".

وذكرت المنفذ الإخباري أن اتحاد كرة القدم الأمريكي يطلق حقوق عرض نصف الوقت مرة أخرى في السوق بسعر 50 مليون دولار.

وفي وقت سابق، أطلقت PepsiCo العالمية برنامجًا تعليميًا لتبسيط انتقال العديد من الشركات إلى استخدام الطاقة النظيفة.

PepsiCo تستخدم الطاقة النظيفة

من خلال تعاون هو الأول من نوعه في مجال صناعة الأغذية والمشروبات، أنشأت PepsiCo العالمية شركة "Pep + REnew" مع شنايدر إلكتريك، وهي مستشار مستقل بشأن شراء الطاقة المتجددة، وتهدف الشراكة الجديدة إلى مساعدة الموردين على اعتماد الكهرباء المتجددة لتقليل بصمتهم الكربونية، بالإضافة إلى أنها خطوة أخرى لمساعدة شركة PepsiCo على التقدم في تحقيق 100٪ من الكهرباء المتجددة في جميع العمليات بحلول عام 2040.

ويقول جيم أندرو، كبير مسئولي الاستدامة في شركة PepsiCo العالمية: إنشاء "pep + REnew" يدعم بشكل مباشر هدفنا الطموح لتحقيق صافي انبعاثات صفرية عبر سلسلة القيمة لدينا بحلول عام 2040، قبل عقد من الوقت المطلوب في اتفاقية باريس.. صافي الصفر لا يمكن أن يحدث دون أن يتخذ شركاؤنا في سلسلة القيمة إجراءات مناخية جريئة.

Pespsi-Blue-1


بيبسيكو91
بيبسيكو9
PepsiCo 5 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022