leftlogo

"PepsiCo" تُعين 4 مديرين تنفيذيين في أمريكا الشمالية لتطوير الأعمال

A A A
ngngng
شركة "ببسيكو" أمريكا الشمالية
عينت شركة "PepsiCo" الأمريكية متعددة الجنسيات للأغذية والوجبات الخفيفة والمشروبات، أربعة من كبار المديرين التنفيذيين الجدد داخل مؤسستها في أمريكا الشمالية، والذين سيتولون مهامهم اعتبارًا من 1 يوليو 2022.

مديرين تنفيذيين جدد

ذكر موقع Food business أن المديرين الجديد سيكونون في مناصب رئيس PepsiCo Foods Canada، والرئيس الجديد لمحفظة Gatorade Performance Portfolio (GPP داخل Pepsi Beverages North America (PBNA ، بالإضافة إلى كبير العملاء الجدد وكبار مسئولي التسويق (CMO) في فريتو لاي أمريكا الشمالية (FLNA).

وفي الوقت نفسه، تنضم كارا كيتنج، الرئيسة الحالية لشركة PFC، إلى شركة FLNA بصفتها كبيرة مسئولي العملاء، و في دورها الجديد ستقود كيتنج قسم المبيعات للإشراف على الاستراتيجية وتخطيط المبيعات والتسويق لمؤسسة مبيعات العملاء في الولايات المتحدة التابعة لشركة Frito-Lay، مع مسئولية البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية وفرق عملاء PepsiCo ووحدة الأعمال الإسبانية وخدمة الطعام الأعمال.

جدير بالذكر أن "كيتنج" شغلت بشكل تدريجي مناصب عليا في تطوير العملاء والقيادة الميدانية في جميع أنحاء كندا منذ عام 2004 عندما انضمت إلى شركة PepsiCo.

وفي السياق ذاته، سيعود مايك ديل بوزو، كبير مسئولي العملاء الحاليين في Frito-Lay US، إلى PBNA كرئيس ومدير عام GPP، والتي تشمل Gatorade و Propel و Muscle Milk و Evolve ومحفظة الابتكار الحالية والمستقبلية.

استراتيجية جديدة

يقود ديل بوزو الأعمال، مع التركيز على المبيعات وإدارة العملاء وبناء العلامة التجارية والاستراتيجية وإشراك العملاء والمستهلكين من خلال خطط المحافظ المبتكرة وقيادة فئة التسويق الديناميكي.

وقبل توليه منصبه الحالي كرئيس تنفيذي لشركة فريتو لاي بالولايات المتحدة، كان نائب الرئيس الأول للتخطيط التجاري عبر PBNA، وكان مسئولاً عن إدارة المبيعات والتجارة الإلكترونية، وتخطيط الابتكار والحوكمة.

وعمل Del Pozzo في جميع وحدات أعمال PepsiCo، بما في ذلك PBNA و Quaker Foods North America و FLNA و PepsiCo global.
بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين بريت أوبراين، المدير العام حاليًا ونائب رئيس GPP ،CMO في Frito-Lay US.

ابتكارات خارقة

 في منصبه الجديد، سيقود O'Brien جميع المبادرات التسويقية، والإشراف على تسويق العلامة التجارية، والابتكار، والرؤى الاستراتيجية، والتصميم، والإعلام.

ويٌذكر أن O'Brien  قاد علامتي Gatorade و Propel، وطور المحفظة لتشمل الآن Muscle Milk و Evolve وغيرهما من الابتكارات الخارقة التي تلبي احتياجات الرياضيين.

ومنذ انضمامه إلى شركة PepsiCo في عام 2001 ، شغل مناصب تسويقية في العصائر والطاقة وبرمجة أسلوب الحياة وموسيقى Pepsi بما في ذلك الإشراف على العلامات التجارية لشركة MTN DEW و Sierra Mist و Pepsi's للمشروبات الغازية المنكهة.
ؤيؤيؤؤي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022