leftlogo

Pladis المنتجة لبسكويت McVitie's تستعين بمدير من بيبسيكو لتنمية أعمالها

A A A
للقب
بسكويت McVitie's

في خطوة جديدة نحو إنعاش أعمالها، أقدمت "Pladis" الشركة الأم لشركة "McVitie's and Jacobs"، العلامة التجارية البريطانية للوجبات الخفيفة المملوكة للشركة المتحدة للبسكويت، على تعيين تيم بريت مديرا منتدبا لأوروبا الغربية والأسواق الناشئة.
ووفقًا لموقع "GG" الأمريكي، انضم بريت إلى مصنع البسكويت من شركة Coca-Cola حيث قضى ما يقرب من أربع سنوات كرئيس لوحدة أعمال أوروبا الغربية.

Pladis تضيف موظفين جدد إلى مجموعتها

يتمتع  المدير الجديد بخبرة تزيد عن 30 عامًا في السلع الاستهلاكية عبر الأسواق الدولية، حيث عاش وعمل في المملكة المتحدة ورومانيا والمجر وبولندا واليابان وغيرها، وقبل ذلك، عمل في جينيس ويونايتد ديستيلرز، ووكرز سناك فودز،  وبيبسيكو.

وعن ذلك قال الرئيس التنفيذي لشركة "Pladis"، سلمان أمين، يسعدنا انضمام تيم إلى فريقنا، ولقد تأثرت كثيرًا بشغفه، فضلًا عن سجله الحافل في اتخاذ قرارات جريئة لضمان استمرار النجاح والنمو.

وأضاف أمين: "أوروبا الغربية والأسواق الناشئة هي منطقة مهمة للبلاد، وستكون خبرته في المبيعات والتسويق والابتكار لا تقدر بثمن ونحن نتطلع إلى تنمية مواهبنا وقيادتنا في جميع أنحاء العالم".

البسكويت الأكثر مبيعًا في المملكة


يأتي التعيين في أعقاب قرار دمج أوروبا الغربية والأسواق الناشئة في منطقة واحدة من أجل تعظيم الفرص المشتركة وزيادة حضور Pladis في الأسواق الجديدة والناشئة، وأعرب بريت عن حماسه للعمل قائلًا: "أنا متحمس للانضمام إلى pladis في مثل هذا الوقت المحوري، حيث تتمتع العلامات التجارية الشهيرة للشركة بثروة من الإمكانات في هذا السوق، وأنا أتطلع إلى العمل مع الفريق لتقديم علامات تجارية جديدة ومحبوبة للمستهلكين في جميع أنحاء المنطقة".

وفي السياق ذاته، قامت شركة Pladis البريطانية للحلويات والأطعمة الخفيفة المالكة لشركة McVitie's البريطانية المصنعة للبسكويت الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة، بإعادة هيكلة مصنعها في مانشستر منذ أسابيع قليلة.

وبدأت شركة البسكويت العملاقة مناقشات مع ممثلي العمال بشأن خطط إعادة الهيكلة المصممة لمعالجة الرياح المعاكسة المتزايدة مثل ارتفاع التضخم، وزيادة تكاليف الطاقة، إلى جانب تعطل سلسة التوريد، ما يؤدي إلى ارتفاع تكاليف الإنتاج، وذلك في وقت تواجه فيه الشركة تغيرًا في طلب المستهلك.

وأكدت Pladis أن المصنع ظل جزءًا مهما من أعمالها الخاصة في المملكة المتحدة، إذ يقوم بإنتاج منتجات ذات علامات تجارية معروفة، ومع ذلك، فإن نموذجه التشغيلي لم يعد يعمل بشكل مستدام، لذا يجب معالجته كجزء من التغييرات المقترحة.

sweet-raspberry-biscuits-2021-08-28-18-37-23-utc


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022