leftlogo

«Pringles» العالمية لرقائق البطاطس تطلق نكهات مستوحاة من برنامج أمريكي

A A A
455
عبوات رقائق برينجلز الحارة
تشتهر "برينجلز" الرائدة في انتاج رقائق البطاطس بتقديمها مجموعة متنوعة من النكهات، والآن لدى العلامة التجارية الأمريكية ثلاث نكهات جديدة لإضافتها إلى القائمة المستوحاة من البرنامج الأكثر روعة على الإنترنت Hot Ones.

نكهات جديدة مستوحاة من برنامج تليفزيوني

وفقًا لموقع "Tasting table" تم إنشاء البرنامج الحواري على YouTube بواسطة First We Feast، ويستضيف Sean Evans الذي يقوم بطرح الأسئلة على المشاهير أثناء تناول الأجنحة الأكثر سخونة.

ومن بين الضيوف في قائمة A للمشاهير Dua Lipa و Idris Elba و Paul Rudd ومؤخرًا Josh Brolin، والفكرة مستوحاة من مغامرات "كريس شونبرجر" التي قام بها المخترع المشارك في الكلية باستخدام الصلصة الحارة كإضافة غير تقليدية، حيث تستخدم Hot Ones نفس التوابل لإرضاء فئة نادرة من المشاهير الذين يفضلون تناول المأكولات الحارة.

وبحسب الموقع، تعاونت العلامة التجارية المعروفة عالميًا بتعبئة الصلصات الخاصة بهم مع Heatonist، وعملوا مع جمعيات خيرية مثل Common Thread، ودخلوا في شراكة مع صناع الأنتيكات Yootooz، وأطلقوا مجموعة  من النقانق الخالية من العظم التي تباع حصريًا في Walmart الآن، ويعمل هذا العرض المثير إلى إضافة النكهات الحارة إلى علب "برينجلز"  الجديدة.

نكهات Hot Ones الجديدة من Pringles


يُذكر أن النكهات الجديدة مستوحاة من 3 صلصات ساخنة من Hot Ones، ووفقًا لبيان صحفي تم إرساله إلى Tasting Table، فإن نكهات Pringles Hot Ones الجديدة هي نكهات Los Calientes Rojo و Los Calientes Verde الكلاسيكية، وسيكون الإصدار الكلاسيكي عبارة عن إصدار Circle K الحصري الذي يتم إصداره في شهر يوليو، بينما سيتم إصدار كل من Los Calientes Rojo و Verde في جميع أنحاء البلاد في يونيو، كما سيكون Rojo حصريًا من Walmart وسيتم العثور على Verde في العديد من تجار التجزئة.

طريقة الحصول على الرقائق الجديدة 

 في ضوء ذلك، سيحظى القليل من المحظوظين أيضًا بتجربة "برينجلز" بنكهة صلصة The Last Dab الشهيرة من Hot Ones، وهي الأكثر سخونة في Hot Ones، وتشترك The Verge في الصلصة التي تم إنشاؤها بواسطة Heatonist باستخدام الفلفل الذي تكشف الشركة أنه يتمتع بتصنيف Scoville أعلى من تصنيف Carolina Reaper الحار، وسيتم اختيار 400 معجب لتلقي الرقائق الحصرية عن طريق الدخول إلى Show Us Your Hotness Sweepstakes.

ويمكن لعشاق التوابل الدخول عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على أي علبة من نكهات Hot Ones Pringles ومتابعة الخطوات التي تظهر على الشاشة، ويمكن العثور على مزيد من التفاصيل عبر الإنترنت ابتداءً من 30 مايو.
حجط
سس

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022