leftlogo

«Prodigy Snacks» البريطانية تطرح «شوكولاتة نباتية» بنكهة الكراميل

A A A
Eat-no-Evil-Prodigy-launches-new-healthy-bars-with-a-classic-twist
شوكولاتة Prodigy Snacks

أعلنت شركة Prodigy Snacks، البريطانية،  المتخصصة في إنتاج الحلويات والشوكولاتة، عن طرح منتج جديد «chocolate egg»، منتج نباتي بمكونات طبيعية غنية بالألياف الداعمة لصحة المعدة، تحتوي على أقل من نصف السكر الموجود في منتجاتها الأخرى، والمُصنع من زيت النخيل والسكر المكرر.


شوكولاتة نباتية

Sameer Vaswani مؤسس شركة Prodigy Snacks


وقال Sameer Vaswani، مؤسس شركة Prodigy Snacks، "نحن متحمسون حقا لإطلاق منتجًا الجديد chocolate egg، باعتباره جزءً جديدًا من مجموعة الحلويات الطبيعية، ونستمر في تطوير الشوكولاتة، ونستهدف حاليًا تغيير عالم الشوكولاتة للأفضل ولمستقبل أفضل لصحتنا ولكوكبنا»

وأشار إلى أن شركة تسعى لتوسيع نطاق منتجاتها، وتجنب أضرار زيت النخيل ومتحمسون بشكل خاص لاظهار، وأن للشوكولاتة النباتية لها مذاق مذهل نظرًا لأنها قليلة السكريات، وتجليب فوائد البريبايوتك من خلال الألياف والحد من التلوث البلاستيكي طويل الأمد».

وفي ذات السياق، قالت الشركة البريطانية، إنها حريصة جدًا على صحة الكوكب وعدم الإضرار بمواردها من خلال تقليل استخدام البلاستيك الضار خاصة في منتجها النباتي الجديد.

منتج chocolate egg


وكشفت إنه سيتم طرح منتج chocolate egg داخل أكثر من 800 متجر من هولاند أند باريت حول العالم، اعتبارًا من نهاية فبراير الجاري، وسيكون متاحا ايضا على موقع Prodigy الإلكتروني.

وبدأت قصة شركة Prodigy Snacks مع مؤسسها Sameer Vaswani، بقيامه بغرس حبه للطعام الجيد والمكونات النظيفة، والتي بدأت بالصنيع عبر مكونات ينتجها مصنعة من الكاكاو الخام ومغلفة في عبوات خالية من البلاستيك الغير مضر للبيئة وتحتوي على 20% من السكر ومليئة بالمكونات النباتية اللذيذة.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022