leftlogo

Red Bull تستقبل موسم الصيف بمشروب منعش.. مشمش وفراولة

A A A
OIP (19)
Red Bull

كشفت شركة Red Bull النمساوية لمشروبات الطاقة، عن أطلاق أحدث منتجاتها الصيفية بنكهة الفراولة والمشمش ولفترة محدودة فقط.
 
منتج Red Bull الجديد
Red-Bull
 مشروب Red Bull Summer Edition Strawberry-Apricot

ويتميز مشروب Red Bull Summer Edition Strawberry-Apricot بنكهات الفراولة والمشمش والخوخ، بالإضافة إلى الكافيين والفيتامينات والسكريات (سكر اللوز) والماء.

ويتوفر المشروب الجديد من الفراولة والمشمش في عبوات برتقالة بحجم 8.4 أونصة أو 12 أونصة.

وسيكون المنتج الجديد متاحًا في متاجر التجزئة مثل Walmart اعتبارًا من أوائل أبريل المقبل، وبعدها من المقرر أن يتم توزيعة داخل جميع متاجر البقالة في أنحاء البلاد أعتبارًا من شهر مايو القادم.

منتجات الشركة العام الماضي
red-bull-anguria-red-bull-dragon-fruit-prova-dove-si-compra-ingredienti-prezzo-768x432

 Bull Summer Edition Dragon Fruit

خلال عام 2021، أعلنت شركة Red Bull منتجًا صيفية أيضًا من مشروبات الطاقة مستوحاة من فاكهه التين، وعرف المنتج باسم Bull Summer Edition Dragon Fruit.

وتتوفر مشروبات الطاقة من Red Bull في أكثر من 172 دولة حول العالم، حيث تم استهلاك أكثر من 9.8 مليار عبوة من Red Bull خلال العام الماضي، وأكثر من 3 مليار علبة في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها، ويحتوي Red Bull Summer Edition Strawberry-Apricot على 80 مللي جرام من الكافيين، وهي نفس الكمية الموجودة تقريبًا في فنجان قهوة محضر في المنزل.

منتجات شركة Red Bull
OIP (20)

منتجات  RED BULL

ويعتبر RED BULL ENERGY DRINK مشروب ملئ بالكافيين المهم للجهاز العصبي والمنشط للمخ، ويساعد هذا المشروب على تنشيط الوظائف الإدراكية للجسم، ويتوفر في متاجر التجزئة في عبوات حجمها 8.4 أونصه.

كما تنتج الشركة أيضًا مشروب RED BULL SUGAR FREE الخالي من السكر، ويحتوي على الفيتامينات والبروتينات الذي تلعب دورًا رئيسيًا في وظائف الجهاز العصبي.

ويتوفر RED BULL SUGAR FREE بحجم 8.4 أونصة أيضًا.


وينضم مشروب RED BULL TOTAL ZERO إلى مجموعة منتجات Red Bull الخالية من السكريات بنسبة 100%، كما يحتوي أيضًا على الكافيين، ويتوفر في محلات البقالة بحجم 8.4 أونصة للعبوة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022