leftlogo

«Seclam» تعيد صناعة «الحليب المبستر» بتكنولوجيا عالمية

A A A
منتجات ألبان
الحليب

يقدم إنتاج الغذاء فرصًا استثمارية هائلة للشركات التي تبحث عن التنويع والتوسع داخل مصر، وكان من هذه الشركات «المنصور القابضة للصناعات الغذائية»، التي استفادت من ذلك، لا سيما بعد دخولها الناجح في أعمال تصنيع الألبان من خلال مصنع سيكلام.

 منتجات ألبان  سيكلام

أظهرت منتجات الألبان على وجه التحديد إمكانات كبيرة لنمو المبيعات المستدام، بعدما استحوذت شركة المنصور القابضة على منشأة Seclam للألبان في الإسكندرية على مساحة 33000 متر مربع في الإسكندرية من الحكومة في عام 1998.

وقالت شركة المنصور، إن المصنع يعتبر هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، حيث يظل واحدًا من أكبر مصانع مصر حتى الآن، مع مجموعة منتجات تشمل منتجات الألبان التقليدية الرائعة.


مهارات التوظيف


وأوضحت أن المنصور القابضة قامت بترقية مهارات موظفي الشركة الحاليين البالغ عددهم 450 موظفًا، للاستفادة من خبرتهم الكبيرة مع تزويدهم بالمعرفة الفنية وظروف العمل المثلى لإطلاق إمكاناتهم الكاملة، وتم إجراء تجديد شامل للمرافق الحالية، وتم تحديث معايير الإنتاج لتلبية معايير النظافة والجودة الدولية.

وأشارت «المنصور» أنه خلال العام الأول قامت Seclam بتركيب خطين من أحدث خطوط الإنتاج، ثم أطلقت ماركت عصير YES!، وهي ماركة عصير بغطاء رياضي في زجاجة بلاستيكية وهي الأولى من نوعها في مصر في يونيو 2001، ثم أطلقت Seclam ماركة Labanita للحليب المبستر المعبأ في زجاجات.

الحليب المبستر

وتابعت الشركة أنها بادرت بإعادة إطلاق الحليب المبستر الذي كاد يختفي من السوق المصري، ثم جاءت مجموعة اللبنيتا من الزبادي وحليب الرايب واللبن الصالح للشرب والجبن المطبوخ، ثم قدمت Seclam أيضًا علامة Belhana Dairy لتلبية احتياجات الشرائح ذات الدخل المنخفض، حيث تشمل " الحليب ، الزبادي ، الجبن المطبوخ القابل للدهن".

في بداية عام 2020 أضافت الشركة «شاي زين»، وهو علامة تجارية جديدة للشاي، كما قامت بتجديد المصنع لضمان امتثاله لأحدث المعايير العالمية.


 وتهدف شركة المنصور القابضة إلى جعل Seclam المزود الأساسي لمجموعة كاملة من المنتجات الغذائية عالية الجودة بهيكل أسعار في متناول الجميع.


blonde-teen-girl-drinking-glass-of-milk-at-home-in-2021-09-04-04-15-59-utc
girl-drinking-milk-2021-10-07-13-47-04-utc
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022