leftlogo

«Starbucks» تقتحم سوق مشروبات الطاقة بالشراكة مع PepsiCo العالمية

A A A
starbucks
مقاهي ستاربكس الأمريكية
تقتحم شركة مقاهي«ستاربكس» الأمريكية، سوق الطاقة بمشروب جديد، تم تطويره بالتعاون مع شركة «PepsiCo» العالمية للمشروبات والأغذية، ويحتوي المشروب الغازي الذي يطلق عليه اسم Baya Energy، على فيتامين C لدعم المناعة، حسبما ذكر موقع Nutrition insight.

مشروبات الطاقة في أمريكا الشمالية

يأتي المشروب الجديد لـ"ستاربكس" بلمسة من "PepsiCo" في وقت يشهد سوق مشروبات الطاقة في أمريكا الشمالية نموًا كبيرًا، مع نتائج متغيرة في بعض الأحيان.

وقال أحد ممثلي شركة "ستاربكس": تقدم أسواق الطاقة والقهوة عروضًا قيمة مختلفة وخدمة مناسبات للعملاء، ونعتقد أن المشروبات في كل فئة تكمل بعضها البعض"، 

وأضاف: "تعتبر Baya Energy مثالية للأشخاص الذين ربما لم يكونوا منفتحين من قبل على مشروبات الطاقة بسبب المكونات الاصطناعية أو المستهلكين الذين يبحثون عن منتجات جديدة يشعرون بالرضا عنها، مع نكهات الفاكهة النابضة بالحياة والكافيين الموجود بشكل طبيعي في القهوة".

شراكة "بيبسيكو" و"ستاربكس"

جدير بالذكر أنه على مر السنين، استمرت ستاربكس في تحديد طرق جديدة ومثيرة لتوسيع محفظة RTD الخاصة بها، كما أوضحت تشاندا بيبو، نائبة رئيس تطوير القنوات الأمريكية في ستاربكس. 

وتابعت: "لقد رأينا فرصة لاستكمال مجموعة مشروبات القهوة الحالية لدينا مع Starbucks Baya Energy، هذا هو أول مشروب للعلامة التجارية يتم إطلاقه في فئة الطاقة".

ويحتوي Baya Energy على 160 مجم من الكافيين، كما أنه لا يظهر فيه طعم القهوة، وتتوفر 3 نكهات من المشروب الجديد Mango Guava و Raspberry Lime و Pineapple Passionfruit، حيث يحتوي كل منها على 90 سعرًا حراريًا و 22-23 جرامًا من السكريات الإجمالية.

وفي السياق ذاته، تنبع Baya Energy من الشراكة بين الشركتين في أمريكا الشمالية، وهي مشروع مشترك تأسس عام 1994 بين "ستاربكس" و"بيبسيكو" لإنتاج منتجات القهوة والطاقة RTD.

مزيج الكافيين ومضادات الأمسدة

تواصل ستاربكس وبيبسيكو تقديم المنتجات للعملاء الذين يبحثون عن قهوة عالية الجودة عالية الجودة أثناء التنقل، من خلال الاستفادة من خبرة ستاربكس في القهوة وشبكة وتجربة بيبسيكو الواسعة لبيع وتوزيع مشروبات RTD.

ويشمل أحدث العروض عصير الفاكهة وفيتامين ج، والذي لاقى رواجًا بشكل خاص في السنوات الأخيرة، حيث تقوم ستاربكس بتسويق هذا المزيج من الكافيين ومضادات الأكسدة على أنه يمنح المستهلكين دفعة من الطاقة التي تجعلهم يشعرون بالسعادة.


ed1d3bb1-2bfc-4a88-9e0f-a001d99108ffathlete woman stretch [800x800]
المشروب الجديد يعمل على منح الطاقة 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022