leftlogo

Takis للأغذية تتعاون مع TerraCycle الأمريكية لإعادة تدوير أكياس التورتيلا

A A A
Ca
وجبات تورتيلا Takis

أطلقت شركة الأغذية الأمريكية Takis مبادرة جديدة بالتعاون مع TerraCycle، تهدف إلى تقليل هدر الموارد البيئية وتخفيف ضغوط سلسلة التوريد العالمية، حيث تستهدف المبادرة تدوير مخلفات منتجاتها، ما يسمح للعملاء بالاحتفاظ بعبوات العلامة التجارية، وكسب نقاط يمكن استبدالها بمنتجات أخرى أو التبرع بها لصالح المنظمات غير الربحية أو المدارس، وتشتهر منتجات Takis المملوكة لشركة "Barcel"، برقائق التورتيلا الملفوفة وممزوجة بالتوابل.

مبادرة لإعادة تدوير المخلفات 

وفقًا لـ Keep Truckee Green ، عادةً ما تُباع الرقائق في نوع من الأكياس غير قابلة لإعادة التدوير وهي الأكياس الزرقاء النموذجية المجعدة المصنوعة من مزيج من مواد مختلفة مثل الألومنيوم والبلاستيك، ونظرًا لأنه من الصعب للغاية فصل هذه المكونات، لإعادة تدوير هذه الأكياس، فعادة ما ينتهي بها الأمر في سلة المهملات.

ومع ذلك، فإن TerraCycle لديها القدرة على إعادة تدوير هذه الأكياس، وتأمل أن تؤدي شراكتها مع Takis إلى تحويل بعض أكياس الرقائق والوجبات الخفيفة بدلًا من أن ينتهي بها الأمر في مكبات النفايات.

طريقة الاستفادة من نفايات Takis 

في ضوء ذلك، يمكن للمشاركين البدء بإنشاء حساب TerraCycle والاشتراك في صفحة Takis Snacks Recycling Program للوصول إلى ملصق الشحن المدفوع مسبقًا، بعد ذلك، ما عليهم سوى استخدام ملصق الشحن لإرسال مجموعة حقائب Takis بالبريد إلى الشركة.

 

وبحسب صفحة TerraCycle الخاصة بالعلامة التجارية، يمكنك إعادة استخدام أي صندوق لديك ويجب أن تنتظر حتى يمتلئ بالحقائب المستعملة لإرساله بالبريد،  وسيؤدي ذلك إلى تقليل البصمة الكربونية من الشحن.

استخدام النقاط كتبرعات للمدارس

بمجرد وصول الأكياس إلى منشأة TerraCycle، سيتم تنظيف أكياس Takis وصهرها في البلاستيك الصلب، ويمكن بعد ذلك استخدام المواد الناتجة في صنع منتجات أخرى، بعد إرسال كل صندوق من حقائبTakis، سيكسب المشاركون نقاطًا، والتي يمكنهم استبدالها كتبرعات لاختيارهم للمؤسسة أو المدرسة.

وعن ذلك، قالت ساندرا بيريجرينا، مديرة التسويق بشركة Salty Snacks في Barcel USA: "يسعدنا أن نتعاون مع TerraCycle لنقدم لعملائنا طريقة سهلة ومجزية لإعادة تدوير أصناف تغليف الوجبات الخفيفة من Takis، فحماية الكوكب أمر في غاية الأهمية لعلامتنا التجارية ولعملائنا، لذلك يشرفنا أن نقدم حل إعادة التدوير البسيط لجميع عشاق Takis".
download (1)
Capture

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022