leftlogo

«Tesco» ترشح صبي من ذوي الهمم لجائزة اليوبيل البلاتيني لملكة بريطانيا

A A A
موظفي أحد فروع "Tesco" في بريطانيا
Tesco ترشح صبي من ذوي الهمم للفوز بجائزة اليوبيل البلاتيني
أعلنت سلسلة متاجر Tesco البريطانية، إطلاق إصدار محدود من بطاقة Jubilee Card، والتي يتم منحها لأولئك المرشحين من قبل مجتمعهم لكونهم مؤثرين ومتميزين، ما يمنحهم 700 جنيه إسترليني لإنفاقها في المتجر أو عبر الإنترنت.

المرشحون لبطاقة اليوبيل
يمكن للمتسوقون اختيار مرشحين لبطاقة اليوبيل من Tesco عبر القنوات الاجتماعية لبقالة Big 4، باستخدام علامة التصنيف #TescoJubileeHeroes لتوضيح سبب استحقاق المرشح الذي يختارونه لـ "التاج".

وبحسب موقع "GG" المتخصص في أخبار القطاع الصناعي، أطلقت Tesco الإصدار المحدود من جوائز Jubilee Card عن طريق مفاجأة Sebbie Hall البالغ من العمر 19 عامًا من Lichfield ببطاقة Tesco Jubilee الأولى على الإطلاق، والتي تم تسليمها بواسطة فصيل كورجي مسئول التسليم بـTesco المعين خصيصًا، لشكره على أعماله الجيدة و"الملكية" كما وصفها المتجر، من أجل مجتمعه المحلي.

تبرعات بـ 1000 جنيه إسترليني
أثناء إغلاق المملكة المتحدة في العاميين الماضيين نتيجة فيروس "كورونا" المستجد، تمكن صبي من ذوي الاحتياجات الخاصة يدعى "هول" من جمع 1000 جنيه إسترليني بواسطة مجموعة من المتبرعين، لإنقاذ أصدقائه الذين يعانون من صعوبات جسدية وذهنية مثله تمامًا.

وبعد ذلك بعامين، لا يزال عمل Hall مستمرًا وقد جمع أكثر من 40.000 جنيه إسترليني للجمعيات الخيرية التي تدعم الشباب ذوي الإعاقة وذوي الاحتياجات التعليمية، حسبما ذكر موقع "GG" البريطاني المهتم بمجال الأغذية.

تأثير "ذوي الهمم" على المجتمع

قالت أليساندرا بيليني، كبيرة مسئولي العملاء فيTesco: "يُعد اليوبيل البلاتيني للملكة فرصة حقيقية للالتقاء والاحتفال، ومع ذلك نريد أيضًا اغتنام الفرصة للتعرف على كل الأبطال في جميع أنحاء البلاد أصحاب التأثير الإيجابي على مجتمعاتهم المحلية".

وأضافت بيليني: شعرنا أن "هول" كان مرشحًا مثاليًا للحصول على بطاقة Tesco Jubilee الأولى على الإطلاق، حيث أحدثت جهوده الرائعة لجمع التبرعات فرقًا كبيرًا لمئات الأطفال في منطقته المحلية.

في ضوء ذلك، قالت آشلي هول، والدة سيبي هول: "بدأ سيبي أفعاله اللطيفة لأنه أراد أن يجعل الآخرين يبتسمون في وضع الإغلاق الذي تسبب لهم في بعض الاضطرابات، لذلك من الجميل عكس الأدوار ورؤيته يتم الاحتفال به.
d24883b0-dd72-11eb-bdaf-048add66dda2
ءسش
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022