leftlogo

«VFC» تتلقى تمويلا جديدا بـ 7.5 مليون دولار وخطة توسعات عابرة للحدود

A A A
VFC
منتجات VFC
تلقت العلامة التجار VFC صاحبة المنتجات الخالية من لحوم الحيوانات والطيور، استثمارًا بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني (7.432 مليون دولار) من شركة الاستثمار النباتية فيج كابيتال، حيث تتطلع VFC إلى التوسع في المملكة المتحدة وعلى الصعيد الدولي من خلال التمويل، أوضحت الشركة أيضًا أنها مفتوحة لمزيد من الاستثمار من الشركات الأخرى ، حيث تكون Veg Capital هي المستثمر الوحيد فيها.

توسعات عابرة للحدود 

استثمر Veg Capital ، برئاسة ماثيو جلوفر الذي أسس أيضًا VFC ، 7.5 مليون جنيه إسترليني في العلامة التجارية في عام 2022 و 2.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2021.
خارج المملكة المتحدة ، الشركة النباتية موجودة في نيوزيلاندا  والولايات المتحدة، وهي تخطط للانطلاق عبر دول الشمال وبلجيكا وإسبانيا ، مع مزيد من التوسع في فرنسا وألمانيا وأستراليا. سوف تستثمر VFC أيضًا في الفئات المجاورة ، بما في ذلك الممر المبرد ، في وقت لاحق من هذا العام.

زيادة التوزيع

تم إطلاق VFC في عام 2020 ، وفاز المؤسسان المشاركان ماثيو جلوفر وآدم ليونز بالتوزيع في تيسكو في عام 2021 وشهدت تغطية علامتهما التجارية زيادة "عشرة أضعاف" في الأشهر الستة الماضية ، وفقًا لبيان. لم تقدم أي أرقام محددة، ومنذ ذلك الحين اكتسبت التوزيع في Sainsbury’s و Asda و Morrisons و Ocado و Waitrose.

نجاح مستقبلي

قال الرئيس التنفيذي لشركة VFC ، ديف سبارو: "لقد مررنا برحلة رائعة حتى الآن ، حيث شكلت الأشهر الستة إلى الاثني عشر الماضية حقًا النجاح المستقبلي للشركة. لقد كانت Veg Capital شريكًا رائعًا لفريق VFC ونحن أكثر جوعًا من أي وقت مضى لتحقيق الإمكانات الكاملة للعلامة التجارية وإزالة الحيوانات من السلسلة الغذائية.

أسواق عالمية 

"سنستمر في فتح المزيد من مساحة الرفوف عبر سوقنا العالمية ، والبناء على مجموعتنا المجمدة الحالية ، والتوسع في مناسبات الوجبات المختلفة والفئات المجاورة من خلال خط أنابيب NPD المذهل الذي بناه فريقنا."

متاجز التجزئة 

تم إطلاق العلامة التجارية أيضًا في متاجر التجزئة Albert Heijn في هولندا وتجار الجملة في المملكة المتحدة، وأضاف سبارو: "العمل مفتوح لمزيد من الاستثمار وسنرحب بفرصة التحدث مع المستثمرين المتحمسين بشأن مستقبل VFC مثل الفريق الذي يقودها".
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022