leftlogo

«YES PAC» لـFood Today: ندرس إنشاء مصنعًا جديدًا.. ونصدر 40% من الإنتاج إلى 22 دولة

A A A
تسوق
تسوق

تدرس شركة الاتحاد الهندسى الدولى لتصنيع الأدوات صاحبة العلامة التجارية «YES PAC»، إنشاء مصنعًا جديدًا خلال الفترة المقبلة، لتلبية زيادة الطلب المحلي والخارجي.

قال هشام فؤاد، مدير مبيعات الشركة، إن الشركة تصدر إنشاء المصنع الجديد لزيادة إنتاجها لكن هذا التوسع مرهون باستقرار الأوضاع وتبعات الحرب الروسية .

 

معرض أفريقيا للتصنيع الغذائية


أوضح «فؤاد» في تصريحات خاصة لـFood Today على هامش معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي، أن الشركة تطور منتجاتها من مواد التعبئة باستمرار للحصول على منتج عالي الجودة.

وكشف أن الشركة تصدر نحو 40% من منتجها، وتوجه باقي الكميات للسوق المحلي لمصانع عديدة منتجة للصناعات الغذائية مثل مارس والرشيدي الميزان وحلواني إخواني ودومتي.

وقال إن الشركة تجري تحديثات لرفع طاقتها الإنتاجية إلى 5 مليون عبوة يوميا مقابل 3 مليون عبوة حاليًا؛ بهدف تعزيز قدرتها على تلبية زيادة الطلب المحلي والخارجي.


صادرات YES PAC


وتصدر «YES PAC» منتجاتها إلى 22 دولة في الخليج والدول العربية ودول أفريقيا وإلى أوروبا، وتنتج منتجات متنوعة من مواد تعبئة المنتجات الغذائية.

ومنذ عام 2015 أصبح YES-PAC هو الاسم التجاري لذراع التعبئة والتغليف لدى الشركة، والذي يضم شركتين تصنيع بمرافق مختلفة؛ وهم الاتحاد الهندسي الدولي لصناعات البوليمر (IEUPI) والصناعات البوليمرية الدولية (IPI). تعمل هذه الشركات في مجال التصنيع منذ عام 1999 بحصة سوقية محلية وإقليمية قوية.

وتصدر العلامة التجارية YES-PAC مجموعتها الواسعة من المنتجات إلى أكثر من 22 دولة في إفريقيا وآسيا وأوروبا ، لتلبية متطلبات العملاء في مختلف القطاعات مثل معالجة الأغذية والأدوية والرعاية الصحية والصناعة الكيميائية.

YES-PAC هي إحدى الشركات الرائدة في تصنيع البلاستيك IML في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط.

ويمكن لـ YES-PAC تلبية طلبات العملاء بسرعة، وذلك بفضل الارتباط الوثيق والطويل الأمد مع موردي القوالب والمعدات، مما يقلل المهلة الزمنية من مفهوم العميل إلى السوق.

وانطلقت فعاليات معرض إفريقيا للتصنيع الغذائي في نسخته العاشرة بمشاركة نحو 180 شركة دولية ومحلية وأكثر من 300 علامة تجارية في مجال تصنيع الأغذية والمشروبات من 20 دولة أبرزها تركيا، ماليزيا، الهند، هولندا، ألمانيا، في الفترة 29-31 مايو 2022 الجاري.

ويشارك بالمعرض للعام الثاني على التوالي معارض ProPak MENA”" و "Food Ingredients Africa" – وهي النسخ الاقليمية من المعارض العالمية "بروباك" للطباعة والتغليف ومعدات التجهيز ومعرض المكونات الغذائية Food Ingredients Global.

ويقام المعرض بالتعاون مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء والمجلس الوطني للاعتماد نظرا لأهمية الحفاظ على سلامة الأغذية والمشروبات كأحد الركائز الأساسية في كل خطوة من خطوات الإنتاج - من استلام المواد الخام إلى تسليم المنتج النهائي – لضمان التنفيذ الفعال لعمليات سلامة الأغذية ونجاح عملية التصنيع.

عبوات YES PAC 2



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022