leftlogo

«Zepter».. عملاق صناعة الأواني الصحية في مصر والعالم.. منتجات بمواصفات خاصة وتخفيضات تصل 75%

A A A
سبتر مصر
Zepter International Egypt .. سبتر مصر

تحتل شركة Zepter International Egypt "سبتر مصر" مكانة رائدة في توفير كافة المنتجات الصحية سواء العناية الشخصية أو أدوات الطهي، وتتمثل منتجاتها في المنتجات الطبية، مستحضرات العناية بالبشرة، أجهزة وأدوات المطبخ، السلع المنزلية.


ولا تزال العديد من العائلات تطبخ في نفس أواني الطهي من سبتر التي تم شراءها من أكثر من ثلاثة عقود منذ ذلك الحين، تبنى ملايين الأشخاص حول العالم، من خلال تجربتهم الخاصة مع أدوات المطبخ عالية الجودة من سبتر، وطريقة الطهى الصحية لسبتر وكلاهما يمثلان الشروط الأساسية للتغذية الصحية وللحفاظ على الصحة "آنية الطهى – وطريقة الطهى"، ويمكن مع أواني الطهي الفريدة من سبتبر، تسوية الطعام على درجات حرارة منخفضة ومضبوطة بدون إضافة ملح.


أواني الطهي

وبعد كل تلك السنوات فإن سبتر هى الأفضل في إعداد أطباق اللحم المحمر والمشوي بدون دهون بل نضمن لك انخفاض محتواها من الدهون الزائدة، خضروات لذيذة بدون إضافة ماء أو ملح أو توابل غير ضرورية، ومع سبتر تمتع بالمذاق الطبيعي واللون والرائحة وكذلك القيمة الغذائية والفيتامينات والمعادن، وأواني الطهي الفريدة من سبتر zepter Masterpice يوابتك إلى عالم الطهى العصري السهل، الصحي ذو الفوائد التي لا يمكن عدها.
أواني

منتجات سحرية

بدأت شركة "Zepter International Egypt" ممارسة نشاطها الفعلي في مصر عام 2006 من مقرها الأول بمدينة القاهرة، إلا أنها بدأت في العالم من قبل ذلك، فهي منظومة عالمية تقع في 5 قارات وأكثر من 60 دولة حول العالم، وتعمل على التطور المستمر في تقديم منتجات صحية للجمال والصحة العامة.


ويحتاج الجميع الآن إلى منتجات Zepter للصحة باعتبارها الحل السحري والمناسب لتحسين جودة أسلوب حياتك، من خلال مساعدة الناس على الاعتناء بأنفسهم، والشفاء والبقاء بصحة جيدة من خلال تحمل مسؤولية صحتهم اليومية وصحة من يحبونهم، وتهدف سبتر إلى دعم الجميع من خلال توفير حلول صحية فعالة ومبتكرة لعلاج الأمراض وتحسين جودة الحياة عن طريق المياه النقية، الهواء النقي، إعداد الطعام الصحي والعلاج بالضوء.
وعاء حفظ
وتقدم شركة Zepter العديد من المنتجات الصحية في عدة مجالات وأقسام مختلفة تجمعها الصحة العامة، ومنها المنتجات الطبية مثل أجهزة العلاج بالضوء من "Bioptron"، ونظارات "هايبر لايت" الضوئية، بالإضافة إلى أجهزة تنقية الهواء من ثيرابيآير أيون، ثيرابي إير سمارت وMyion.


البحث العلمي

تمثل جميع منتجات Zepter قيمة تدوم طويلاً، حيث تقدم حلولاً كاملة لأسلوب الحياة الصحي، بفضل البحث العلمي المستمر والتطور التكنولوجي فإن منتجات Zepter المستوحاة من معجزة الحياة البشرية وإمكانيات تغيراتها الهائلة، كما توفر Zepter أجهزة وأدوات المطبخ، مثل أدوات الطهي، والسكاكين، وأواني الحفظ بتفريغ الهواء، وأجهزة المطبخ، القهوة، ماكينة الإسبريسوZe-Presso Café، وأدوات المائدة، والسلع المنزلية.


عروض سبتر

تقدم سبتر عروض وتخفيضات على على عدد من المنتجات تصل إلى نحو 77%، ومنها وعاء حفظ 20 سم + غطاء بلاستيك عاجي بسعر 3484 جنيهًا وبخصم قدره 69%، وعاء حفظ 16 سم + غطاء بلاستيك عاجي بسعر 2106 جنيهات وبخصم 69%، طبق التقديم 16 سم -مسطح بسعر 2655 جنيهًا وبخصم قدره 77%، مصفاة زيست مقاس 20 بسعر 1643 جنيهًا وبخصم قدره 69%.
مصفاة

سبتر وبهية

في إطار دورها الاجتماعي البارز، وقعت شركة سبتر مصر مؤخًرا بروتوكول تعاون مع مستشفي بهية، للتبرع بجهازBIOPTRON 2، وذلك للعلاج بالضوء بقيمة 300 ألف جنيه، في إطار الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.


وجاء ذلك خلال أثناء زيارة وفد سبتر مصر لمستشفي بهية- الشيخ زايد، بحضور لبيب زعترة رئيس مجلس إدارة سبتر مصر، والدكتورة حنان رضوان المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات، ومعتز عادل مدير تطوير المبيعات والتسويق الإلكتروني، والدكتور جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية.
حنان رضوان
وقالت الدكتورة حنان رضوان المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات في شركة سبتر مصر، إن الشركة تعمل على تحقيق شراكة مميزة مع مستشفى بهية، والتي تراعي سيدات مصر (أمهات- أخوات- ومحاربات سرطان الثدي).


وأضافت الشركة أنها تراعي المساهمات بالشراكة مع مستشفى بهية، عبر الرؤية المشتركة بين المستشفي والشركة، والتي تعد الدافع الأكبر للتعاون بينهم، من خلال توفير صحة أمنة للجميع، والحصول على حياة كريمة.


جهاز العلاج بالضوء

أكدت دور مستشفي بهية للنهوض بصحة محاربات سرطان الثدي، موضحه أن الشركة تسعي بالتعاون مع المستشفي لمشاركتهم العطاء والتواجد بجوارهم في دعم الصحة التبرع بجهاز BIOPTRON 2 للعلاج بالضوء، وهو جهاز سويسري الصنع، حاصل على براءة اختراع، والذي يعد أكثر أمانا وذات أمان عالى للغاية، يلبي احتياجات المرضي من إلتئام الجروح وتسكين الألم إلى تحسين الدورة الدموية إلى إعادة بناء الأنسجة، بجانب تقوية جهاز المناعة.

 


تدريب مجاني

كما قامت شركة سبتر في 27 فبراير الماضي، بإجراء تدريب مجاني عن البيع المباشر في فرعها بمدينة نصر وذلك بدون أي مصروفات، ما يؤكد الدور المجتمعي لها وحرصها على إكساب الأفراد مختلف المهارات.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022