leftlogo

cocoa lovers منافسًا ل Biskrem يتفوق بنكهاته المختلفة من الكوكيز المحشو

A A A
ocoa
cocoa lovers & Biskrem
البسكويت من أشهر وأكثر الحلويات تداولًا، وبخاصة المحشو منه وهناك العديد من ماركات البسكويت في الأسواق تتنافس فيما بينها على كسب وتلبية تفضيلات المستهلكين.

شركة بسكو مصر

هي شركة رائدة في صناعة المخبوزات في مصر تم تأسيسها عام 1957 تحت اسم (الشركة المصرية للصناعات الغذائية)، وكان الهدف الأول من إنشاءها هو إمداد الجيش والمدارس الحكومية باحتياجاتهم من الأغذية السريعة، وقد استمرت الشركة كونها الشركة الرئيسية التي تمد السوق المحلي باحتياجاته إلى أن تم بيعها لتصبح ملكية خاصة بالكامل، وقد قامت شركة كِلوجز الأمريكية بالاستحواذ عليها لتصبح بذلك ملكًا لها.

Cocoa lovers

تقدم شركة بسكو مصر مجموعة من البسكويت المختلفة مثل بار الكريسبي كراميل وكاكاو، والكرسبي فاكهة وبندق، ووايفر الشوكولاتة، ووايفر الشوكولاتة بالبندق، وكوكو لافرز ساندويتش الشوكولاتة، وكوكو لافرز ساندويتش الفانيليا.
 كما يقدم منتجان حازا على شهرة واسعة وحب الجمهور وهو كوكو لافرزكو كيز شوكولاتة وهو عبارة عن بسكويت بالشوكولاتة كحشو بالشوكولاتة من الداخل ، وكوكو لافرز كوكيز فانيليا المحشو بالفانيليا، وكوكو لافرز كوكيز بالقهوة الكحشو بكريمة القهوة ويبلغ سعر الواحدة منه 5.5 جنيه.

شركة أولكر

هي شركة تركية الجنسية لصاحبها صبري أولكر الذي بدأها بورشة صغيرة بالاشتراك مع أخيه عاصم أولكر ومن ها انطلقت الشركة التي تم تأسيسها عام 1944 وهي من الشركات الرائدة في الصناعات الغذائية حيث تختص بصناعة البسكويت والحلويات والآيس كريم.

Biskrem


ومن العلامات التجارية الشهيرة لشركة أولكر والتي حازت على شهرة وجماهيرية واسعة هي علامة بسكويت بسكريم، وهو بسكويت منه السادة بدون رسوم، ومنه البسكويت ذو الرسمة الشهيرة بالشوكولاتة وكلاهما محشو بالشوكولاتة من الداخل، ويبلغ سعر القطعة 3.95 جنيه.



ويعد كلا نوعي البسكويت على تشابه شكله وطعمه يتمتع بجودة عالية وطعم مميز فكلاهما له  محبيه من حيث الطعم وإن كان البسكويت في كوكو لافرز أخف وأكثر هشاشة عنه في بسكريم، كما أن الحشو والنكهات في كوكو لافرز أكثر تنوعًا إذ يضم حشو الشوكولاتة والفانيليا والقهوة، بينما يقدم بسكريم حشو الشوكولاتة فقط.
وبوجود فارق سعر بسيط بينهما فيعد كوكو لافرز يتفوق على بسكريم من حيث جودة البسكويت ونكهاته.
فأيهما تفضل أكثر؟
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022