leftlogo

أسعار المكرونة الجديدة.. اعرف الأنواع في «مترو ماركت»

A A A
مكرونة ايطالي
اشتري المكرونة من المتاجر

دائما ما تجذب سلسلة مترو ماركت العملاء للتسوق أون لاين، باعتباره من أهم أدوات الشراء الحديثة، ونعرض في هذا التقرير الأسعار الجديدة للمكرونة بعد التخفيض على عدد من المنتجات منها ونسبة الخصم، ويعد التسوق أون لاين إحدى أهم الأدوات الحديثة في الشراء والتي تساعد الزبائن على الراحة التامة والبُعد عن مشقة وزحام فروع السلاسل التجارية.

أسعار المكرونة اليوم

توفر سلسلة مترو ماركت، أنواعًا مختلفة من المكرونة للعملاء، منها إيطاليانو مكرونة فرن 400 جرام بسعر 13.99 جنيه بدلاً من 17.75 جنيه وبخصم 21%، إيطاليانو مكرونة إسباجيتي 400 جرام بنفس السعر والخصم، إيطاليانو مكرونة عود 400 جرام بسعر 13.99 جنيه، إيطاليانو مكرونة لسان عصفور 400 جرام بنفس السعر والخصم، إيطاليانو مكرونة مرمرية 400 جرام بسعر 13.99 جنيه بدلاً من 17.75 جنيه وبخصم 21%، إيطاليانو مكرونة شريط 400 جرام بنفس السعر.

منصور للتجزئة

تستهدف سلسلة منصور للتجزئة افتتاح 80 فرعًا جديدًا لعلامتي "مترو" و"خير زمان" خلال العام المقبل 2023، وذلك فق تصريحات سيف البتانونى، مدير شؤون الشركات بمجموعة منصور لـ"Food Today"  والذي أوضح أنه سيصل إجمالي عدد فروع مترو ماركت وفريش فود وخير زمان إلى 184 فرعًا تنتشر في حوالي 20 محافظة على مستوى الجمهورية.

مترو ماركت

أضاف أن منهم 142 لعلامة خير زمان و38 لعلامة مترو ماركت و4 فريش فود، لافتا إلى أن الخطة الاستراتيجية للسلسلة تتركز على استمرار التوسعات الأفقية بافتتاح فروع جديدة بهدف تحقيق انتشار جغرافي واسع وصولا لعملائهم في كافة المحافظات.
التجارة الداخلية
أوضح "البتانوني" أن قطاع التجارة الداخلية رغم الصعوبات الراهنة التي يواجهها القطاع يظل أفضل القطاعات الاستثمارية سواء علي المستوي الاقتصاد الكلى أو علي مستوى العمليات التنفيذية وذلك بحكم ارتباطه بالاحتياجات الأساسية من ناحية وبكونه الوجهة المعبرة عن الاقتصاد في صوره سلع ومنتجات مقدمة لعملائها.
1ث234

All rights reserved. food today eg © 2022